فندق فورسيزونز الرياض يستعد لخيتمه الرمضانية في ثوبها الجديد

الرياض -سفاري نت

تجري الاستعدادت الآن في فندق فورسيزونز الرياض ببرج المملكة لتجهيز الخيمة الرمضانية ذات الطراز الراقي ، ففي الشهر الكريم من كل عام يكشف فند ق فورسيزونز الرياض عن معنى جديد للفخامة.

وهذا العام , الخيمة الرمضانية في الفورسيزونز ستكون أكبر و أبهى رونقاً بألوانها البراقة مع ما تقدمه لضيوفها من قوائم طعام تشمل العديد من الأطباق الرمضانية و المحلية والعالمية بالإضافة إلى العديد من أروع ما صمم كبير طهاة الفندق احمد سليمان. كما يمكن للضيوف متابعة افضل البرامج الرمضانية من خلال شاشات العرض الكبيرة من شركة "سامسونج", و الصغار الإستمتاع بأحدث الألعاب الممتعة و البرامج الترفيهية  مع مشاهدة أفلام  الكرتون في ركن الأطفال.

و قد صرح  السيد غريغ بيركل مدير عام الفندق ."منذ إفتتاح فندق فورسيزونز الرياض في عام 2003 قام بإستقبال آلاف الضيوف على مرور السنين في الإفطار الرمضاني و هذا العام نحن متطلعون لعدد أكبر من الضيوف. واضاف " يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم الخيام الرمضانية في عاصمة المملكة الرياض بتقديم كل ما هو جديد و ممتع لضيوفه الاعزاء في أجواء رمضانية متميزة".

                                                                                                              

يبدأ الافطار يوميا من الساعة 6:30 مساء, حيث تتألف قائمة الطعام التي تعتبر الاكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي و العالمي ، يقدمها الشيف احمد سليمان.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، سيظل مطعم "ذا جريل" مفتوحا من 10:30 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً، حيث يمكن للأفراد و العائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح.

أما مطعم إيلمنتس فسيقدم بوفيه الإفطار والسحور الذي شهد نجاح منذ افتتاحه في العام الماضي. ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاَ للمجموعات و الشركات بأسعار خاصة إبتدأً من 30 شخص.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالإقامة في الفندق، هناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية او مطعم إيلمنتس او بوفيه السحور في مطعم إيلمنتس او من خلال خدمة الغرف (قائمة طعام السحور) , إبتداءً من 1340 ريال سعودي لليلة الواحدة.

 

ويسعدنا هذا العام انضمام الشركات التالية كرعاة ماسيين في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية: الخطوط الجوية التركية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة عالم الصفوة للعطور و البخور، مجموعة روتانا الإعلامية، الحميضي للساعات، شركة الطاقة المتطورة لتقنيات الصوت والإضاءة، شركة باك كمفورت، مشاريع الأرجان، شركة إنترسبازيو، البدر للبصريات، و شركة سامسونغ.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …