فنادق ماريوت الدولية تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً باللغة العربية

دبي – سفاري نت

 بات بإمكان عملاء شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MAR) المتحدّثين باللغة العربية حول العالم الوصول إلى مجموعة من الوظائف والمعلومات الهامة عن الشركة ، حيث قامت ماريوت الدولية بإطلاق موقع إلكتروني جديد باللغة العربية www.arabic.marriott.com.

 

ومن شأن هذا الموقع الجديد أن يعزز تجربة الحجز عبر الإنترنت من خلال توفير المعلومات باللغة العربية في وقتها الحقيقي إضافة إلى تسهيل عمليات  الحجز حيث تسمح هذه البوابة الجديدة للعملاء العرب أياً كان مكان إقامتهم بالبحث عن غرف فندقية وإجراء الحجز بلغتهم الأم. ذلك ويسمح الموقع للمسافرين باختيار تواريخ وصولهم ومغادرتهم وتأكيد إقامتهم وإجراء كافة التعديلات على الحجز عبر شبكة الإنترنت. ويمكن للمستخدمين أيضاً الوصول إلى آخر المعلومات حول منشآت ماريوت الدولية البالغ عددها 3,800 منشأة حول العالم عبر مختلف العلامات التجارية والمنتشرة في 74 دولة. كما ويوفر الموقع حقائق وأرقام حول الوجهات المُتاحة، ما يعتبر أداة مفيدة للعملاء قبل قيامهم بحجز الفندق الذي يختارونه.

 

وفي تعليق له عن إطلاق هذا الموقع قال السيد أليكس كيرياكيدس هو الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت  الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "إننا في ماريوت الدولية نحرص على أن يتمكّن عملاؤنا من التخطيط لرحلاتهم والحجز بأريحية. وإننا نسعى دائماً إلى منحهم أفضل التجارب من عملية البحث عن فندق ومروراً بالحجز ووصولاً إلى تجربة الإقامة معنا. ولا شكّ في أنّ إطلاق موقع إلكتروني باللغة العربية يعزز من تجربة العملاء ويجعلها أفضل وفي متناول كافة العملاء المتحدّثين باللغة العربية  أينما وُجدوا، وبالتالي، يشجّع مزيداً من الأشخاص على استكشاف العالم."

 

ويمكن لأعضاء برنامج مكافآت ماريوت Marriott Rewards إكتساب النقاط مقابل حجز إقامتهم عبر الموقع العربي. وتجدر الإشارة إلى أنّ ماريوت الدولية هي أحد اولى شركات الفندقة التي تمتلك مواقع إلكترونية بلغات أخرى مما سيساعد على توسيع شبكة توزيعها ووصولها إلى المجتمعات الناطقة باللغة العربية.

 

وأضاف كيرياكيدس قائلاً: "تحقق ماريوت الدولية حالياً أكثر من 100 مليون دولار أمريكي من إيراداتها سنوياً من خلال الحجوزات عبر Marriott.com في البلدان الناطقة باللغة العربية وإننا على دراية بالدور الذي تضطلع به الإنترنت في حياة الأفراد اليومية. فبالنسبة لعملائنا، يشكّل حجز الغرفة عبر الإنترنت بداية لتجربتهم معنا. وبصفتنا إحدى شركات الفندقة الرائدة، فإنه من المهمّ بالنسبة لنا أن نمنح عملاءنا المتحدّثين باللغة العربية، والباحثين عن السرعة في الخدمة والغنى في المضمون والمميّزات، حرية الحجز في الفندق بلغتهم الأم."

 

ومن الجدير بالذكر بأن  موقع Marriott.com يُعتبر بين أضخم عشرة مواقع إلكترونية عالمية من ناحية سرعة النمو، وقد حصل على لقب "الأسرع في القطاع" في دراسة USA Today. ومن خلال البوابة الرئيسية، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الصفحة الرئيسية التي تتضمّن أكثر من 3,800 فندق عالمياً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …