قصر ناماسكار “أفضل فندق للعام” في القائمة الفاخرة

مراكش – سفاري نت

حاز قصر ناماسكار في مراكش، من مجموعة أوتكر لفنادق الصفوة، على جائزة أفضل فندق للعام ضمن قائمة أفضل الأفضل من مطبوعة روب ريبورت 2012 وفق ارآء قرائها.

القائمة الفاخرة التي تنشر للعام الخامس والعشرين تغطي 26 فئة من المنتجات والخدمات وتصدر كل سنة في شهر يونيو في المطبوعة. وتتمثّل في القائمة نتائج أبحاث تستمر العام بطوله حول المنتجات والخدمات الجديدة المذهلة بمزاياها.

تقسم القائمة الى 6 أقسام هي السيارات والطراز والرحلات والاستجمام والمنازل والطائرات والماء. وترتكز كل فئة على خطوط محددة ويتم اختيار الفائزين من قبل فريق التحرير في المطبوعة ومجموعة من الكتاب المساهمين فصليا.

 

وقال لوران برانوفر، المدير العام لقصر ناماسكار: "الفوز بلقب الفندق الأفضل في مطبوعة روب ريبورت 2013 هو انجاز نفخر به للفندق ولمجموعة أوتكر. هذه الجائزة تعزز نجاح قصر ناماسكار منذ افتتاحه العام الماضي وهي دليل أكيد على الجهود المبذولة من قبل فريق العمل لدينا. نحن نثمّن هذا التقدير الرائع ونتطلّع لتحقيق المزيد في العام المقبل".

وأضاف: "قصر ناماسكار الذي افتتح في ابريل 2012 كأول خطوة لمجموعة أوتكر في أفريقيا يمتد على 50 الف متر مربّع من المساحات الخضراء الغنية بالمناظر في أجواء مستوحاة من فلفسة فانغ شوي ويمزج بتناغم ملفت الخطوط المغربية بالعصرية بلمسات الهندسة الاندلسية المذهلة. حدائقه مستوحاة من طبيعة جزيرة بالي وتتوزع فيها البحيرات والشلالات بين 41 غرفة وجناحاا وفيلا وقصرا ليستمتع النزلاء بأرقى الخيارات في قلب بالميري. الهناء والصفاء في موقع مذهل من فئة الخمس نجوم في مراكش الجميلة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …