فندق المشرق يكمل استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك

الرياض -سفاري نت

أكمل فندق بوتيك المشرق استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث جهز عدداً من الفعاليات المميزة التي تتخللها هدايا قيمة يوميا، سواء على صعيد إفطار  الصائم أو البرامج التي تناسب ضيوفة الكرام من الأفراد والأسر والمؤسسات حيث يقدم خصومات لحجوزات المجموعات والشركات كما يوفر عروض خاصة للعائلات والأطفال بالاضافة الى ركن الاحباء الصغار. و قد تأهب الفندق لخلق جو رمضاني يلبي رغبات مرتاديه في هذا الشهرالكريم، من خلال تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية واللبنانية والمغربية، بالاضافة إلى الركن السعودي وذلك على بوفيه الإفطار والسحورطيلة شهررمضان.

والجدير بالذكر ان فندق بوتيك المشرق قد حصل على لقبي "أفضل فندق بوتيك في المملكة العربية السعودية" و"أفضل فندق بوتيك في الشرق الأوسط" لعام 2013، وذلك ضمن حفل جوائز السفر العالمية والذي أقيم مؤخراً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يتمييز مطعم "إيوان" وهو مطعم عالمي بتصاميم عربية اصيلة ذات أقواس ملكية زاهية وديكورات فاخرة بالاضافة الى اطلالته الرائعة على طريق العروبة الحيوي، كما يتسم بطابع مغربي الذي يجعل منه المكان الأمثل للتمتع بالتجربة الشرقية الأصيلة. يقدم مطعم "إيوان" خلال شهر رمضان بوفيه مفتوح من الأطباق الشهية بالاضافة الى تشكيلة من المشويات الطازجة المحضرة من قبل أفضل الطهاة في ظل نسائم من الأجواء العربية الأصيلة.

كذلك تتوفر قاعة الحمراء، ذات الديكور الاندلسي الذي يتناسب مع الاجواء الرمضانية و الإضاءة الطبيعية بشكلها الدائري وإطلالتها الرائعة على الحدائق الخلابة، حيث تجعل منها المكان الأمثل لأقامة افطار او سحورللمجموعات والشركات.

يعتبر فندق بوتيك المشرق الفندق البوتيك الأول من نوعه في الرياض حيث يقع بالقرب من أهم المواقع التجارية والحيوية، على تقاطع شارعي العروبة والأمير تركي الأول ضمن مجمع البيوت المكتبية الذي يحتوي على مجموعة من أهم الشركات والمطاعم مع إطلالة رائعة على أشجار النخيل والمساحات الخضراء ونوافير المياه.

ويحتوي فندق بوتيك المشرق على 69 غرفة وجناح تتميز بالتصاميم الداخلية الغنية التي تعكس الذوق العربي الأصيل مع أحدث تقنيات التكنولوجيا، في حين تحتوي الاجنحة والغرف على تلفزيونات «آي بي» والتي تمكنك من تصفح الإنترنت بالإضافة الى تلفون «سيسكو» المتطور الذي يخولك التحكم بخصائص الغرفة بلمسة زر.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …