مطعم “لي بيروت ” المهرجان الذي يحتفي ببراعة الطبخ اللبناني

ابوظبي – سفاري نت خاص

يعدّ مطعم "لي بيروت " الإختيار الأمثل للذواقة الباحثين عن الأطباق اللبنانية الاصيلة  والمكان الفاخر الانيق الذي يقع في فندق جميرا في أبراج الإتحاد بابوظبي المتميز ببصمته المختلفة، "إلى بيروت"، رحلة تتضمن النكهات اللبنانية الأصيلة، نكهات طيبة ولذيذة تفتح الشهية، حيث يقدم لزواره أفضل تجربة لتذوق الطعام اللبناني، مع قائمة رائعة وغنية بأشهى الأطباق الصحية وبخدمة عالمية يمنحه المطعم لزواره فور وصولهم حيث يقابلهم النادل بابتسامة عريضة ويقدم استشارته في اختيار الطاولة المناسبة والاطباق المميزة والخصوصية التي يبحثون عنها.

يقول مدير مطعم لبيروت محمود سليمان  والذي التقينا به وكان يشارك فريق عمله ببتسامته المتواصله ::لدى "اللبنانيون بطبيعتهم عاطفة جامحة نحو الطعام، والموسيقى والفنون، وهم شغوفون وميالون إليها لحدٍ كبير. وبما أني أنحدر  من أصل لبناني، فإني أرغب في تقديم العالم إلى المأكولات الّلبنانية الحديثة، التي شمخت بزهوٍ، إلى عالم جديد من البراعة، بما تقدمه من أساليب الطهو الحديثة، إلى جانب صفوة الاستعدادات والتحضيرات الّلبقة والمصقولة، على يد كبير طهاتنا الشيف جوني إبراهيم. إنها تفسير  وترجمة جديدة للمأكولات اللبنانية، تماماً بكل ما في الكلمة من معنى.

واضاف سليمان : وما على الضيوف، إلا أن يكونوا على أتم الإستعداد، لخوض غمار تجربة تَذوُّقٍ جديدةٍ؛ متجذرة وراسخة الأسلوب والبراعة، والأهم من كل هذا، تجربة تذوق مأكولات متوازنة البنية والنكهة؛ لكن بنفس الوقت، علينا أن نبقى مخلصين أوفياء لتاريخنا وجذورنا.

ويضيف سليمان : ان إضافة عروض المعزوفات الموسيقية التقليدية الحيَّة، إلى تجربة تناول طعام الغداء والعشاء، فإنها بلا شك تضيف لمسة شخصية جميلة وأصيلة، تبقى ملازمة بشكل متقن وتام لتجربة التذوق الفريدة. ومع إنطلاق أغنية فيروز الشهيرة "لبيروت" في مستهل أناشيد وقصائد الإفتتاح، فهذا يدل على أنني "أرسل تحية من أعماق قلبي إلى بيروت " عبر  مزيج المأكولات والموسيقى"، وأتمنى لزوار مطعم لبيروت أن يتمتعوا، وأن ينضموا إليَّ في هذا المهرجان الذي يحتفي بالبراعة اللبنانية."         

                

      

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …