الطيران العماني يفتتح قاعة خاصة لمسافرى الدرجتين الأولى ورجال الأعمال

مسقط -سفاري نت

استمرارا لإلتزام الطيران العماني تجاه مسافريه بتوفير أفضل الخدمات في جميع الأوقات، دشن الطيران العماني قاعة استثنائية خاصة لإنهاء إجراءات سفر ركاب الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال، والتي تم تصميمها بواسطة شركة اريكس ديزايند كونسبتس. بدأت القاعة في تقديم خدماتها خلال وقت سابق من هذا العام، حيث ساهمت في توفر بداية سلسة أنيقة لتجربة ممتعة للسفر على متن رحلات الطيران العماني.

 

ومع مدخل خاص، فإن منطقة إنهاء إجراءات السفر تضيف إلى رحلة مسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال جوا من الرحابة والفخامة والخصوصية. يتم إنهاء إجراءات السفر من تخليص الأمتعة والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة في وقت قياسي، بينما يجلس المسافر بنفس القاعة في مناطق جلوس أنيقة. ومن خلال 6 كاونترات مخصصة لإنهاء اجراءات السفر، فإن القاعة ستسهم بدورها في سرعة إنجاز معاملات السفر وفق استخدام أحدث التقنيات التي تخدم ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، مع إضافة نوع من الخصوصية لضمان الراحة والرفاهية أثناء فترة الإنتظار.

 

أعلن عن الافتتاح الرسمي للقاعة سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي رئيس اللجنة التنفيذية في الطيران العماني، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني، حيث علق قائلا، يسرنا أن نعلن عن التدشين الرسمي لقاعة إنهاء إجراءات السفر لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بمطار مسقط الدولي. ومن خلال توفير هذا البداية الخاصة المتميزة لمسافري الطيران العماني الكرام والمدعومة بخدمات الشركة عالية الجودة، فإن هذه القاعة تعد حقا البداية المثالية لتجربة رائعة تعكس مستوى جودة وتميّز خدمات الطيران العماني الحائزة على جوائز عالمية.

من جانبه أضاف وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، إن افتتاح هذه الخدمة الجديدة لإنهاء إجراءات السفر لمسافرى الطيران العماني على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال يعد تأكيد لالتزامنا بتوفير أفضل تجربة للسفر الجوي. تعد هذه الخدمة الجديدة امتدادا لما نقدمه من خدمات راقية سواء في قاعتي الدرجة الأولى ورجال الأعمال بمطاري مسقط وبانكوك الدوليين. كذلك ومن خلال بوابة خاصة سيوفر لمسافرى الدرجة الأولى خدمة التوصيل بمركبات الليموزين الفارهة، وباصات فخمة للمسافرين على درجة رجال الأعمال.  يأتي ذلك اضافة إلى توفير خدمة التوصيل بالليموزين من الباب إلى الباب لمسافرينا في العديد من الوجهات عبر شبكتنا الجوية المتنامية.

 

خدمات حصرية، ومرافقة شخصية في كل مرحلة من مراحل الرحلة بدءا من لحظة الوصول إلى المطار، وعند الصعود للطائرة وحتى خلال تأكيد رحلات المتابعة، فإن التفرد في الخدمات الراقية التي حصدت العديد من الجوائز الدولية هو ما توفره هذه القاعة الخاصة بالطيران العماني. وكان الناقل الوطني للسلطنة قد حصد المراكز الأولى في ثلاث فئات هذا العام ضمن جوائز شركة الطيران العالمية الذي تنظمه سكاي تراكس، والتي تم الإعلان عنها في معرض باريس الدولي للطيران.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …