منتجع مازاغان المغرب يستقبل شهر رمضان بعروض للسياح الخليجيين

الدار البيضاء – سفاري نت

أعلن منتجع مازاغان السياحي، الرائد على مستوى شمال افريقيا والذي يتخذ من الجديدة في المغرب مقراً له، عن اطلاق حزمة استثنائية من عروض الإقامة الفندقية بمناسبة شهر رمضان هذا العام والتي أعدها لزواره من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتسنح العروض للزوار الاقامة بأسعار تبدأ من 110 دولار أمريكي للشخص في غرفة معدّة لاستقبال ضيفين تشمل الإفطار الرمضاني لشخص واحد ضمن أجواء عربية أصيلة. ويوفر المنتجع تحت هذا العرض دخولاً مجانياً للأطفال وتتيح العروض الفرصة أمام السائحين الى المغرب الاستمتاع بالموائد الرمضانية التقليدية ضمن أجواء تراثية وفي طقس معتدل ومنعش.

 

وتستمر خلال شهر رمضان أيضا عروض الصيف  التي تشمل باقات إقامة فندقية وعروض مخصصة للسياح من الدول الخليجية تتضمن إقامة 4 ليالي ودفع أجر 3 منها فقط أو إقامة 7 ليالي ودفع أجر 5 فقط وذلك تلبية للطلب المتزايد الذي تشهده منطقة شمال افريقيا في أعداد السياح القادمين من دول الخليج.

 

ويعد المنتجع مقصداً هاماً للعديد من العائلات الخليجية الباحثة عن الإقامات الفارهة  ضمن أجواء عربية وفي مناخ ربيعي معتدل. حيث يقدم المنتجع دورياً عروضاً مخصّصة انطلاقاً من أهمية الشريحة الواسعة من الزوار التي تقصده سنوياً من هذا المكان من العالم.

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع.

ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف يحتوي 18 حفرة صمّمه"جاري بلاير" وكما ان المنتجع يشمل شاطئ يمتد على طول 7 كيلومتراومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة. إلى جانب ملعب الجولف، تقع 67 فيلا فاخرة تطل على ساحل الأطلسي.

 

للحجز، الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني بريد الكتروني: reservations@mazaganbeachresort.com أو عبر الهاتف: 

 +212 5 23 38 80 00

أو زيارة موقع المنتحع على شبكة الانترنت: www.mazaganbeachresort.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …