طيران الخليج الأولى إقليمياً في مجال الإلتزام بالمواعيد للنصف الأول من العام 2013

المنامة- سفاري نت

عززت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين  موقعها الريادي العالمي في مجال الإلتزام بالمواعيد، حيث أشارت الإحصاءات الأخيرة التي قامت بها شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس داتا إلى أن طيران الخليج هي الناقلة الدولية الأكثر التزاماً بالمواعيد في المنطقة في النصف الأول من العام 2013. وقد أكدت تلك الإحصاءات أن معدل إلتزام الناقلة الوطنية بمواعيد وصول رحلاتها في الربعين الأولين من العام قد فاق نسبة 90%.

كما احتلت طيران الخليج المركز الثاني عالمياً في يونيو 2013 ضمن عدد من الناقلات الدولية المعروفة في مجال الإلتزام بالمواعيد.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم عقب بقوله "إنه لإنجاز عظيم لطيران الخليج أن تحتل المركز الأول إقليمياً كالناقلة الدولية الأكثر التزاماً بالمواعيد للنصف الأول من العام، ولكونها إحدى ناقلتين دوليتين فقط في الإلتزام بالمواعيد بنسبة تفوق 90% في يونيو؛ حيث يعزى هذا الأمر للعمل الجاد لفريق العمليات وفريق الخدمات الأرضية على امتداد شبكة وجهاتنا، بالإضافة إلى أسطولنا الذي يعد أحد أكثر الأساطيل حداثة في المنطقة بمعدل عمر 4.9 سنة. نتطلع للمحافظة على هذا الإنجاز ولتسيير الرحلات بحسب جدولتها، وتأمين أجود أنواع الخدمة لعملائنا خلال سفرهم للعمل أو للسياحة."

وأضاف السيد المسلم "تحسين جودة العمليات لمسافرينا هو أحد أهم عناصر إستراتجيتنا لإعادة الهيكلة، وهو في ذات الوقت مؤشر لالتجاهنا في الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافنا المالية والتشغيلية."

 

وتستمر شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس في مراقبة إلتزام الناقلات بالمواعيد منذ العام 2004، حيث تراقب أكثر من 150,000 رحلة في اليوم؛ أي 80% من الرحلات المجدولة للمسافرين عالمياً. فلايت ستاتس تتفحص حالة الرحلات ومعلومات وصولها المستقاة من مصادرها الدولية كمؤسسات شئون الطيران المدني، والناقلاات الجوية، والمطارات، وأنظمة حجوزات الطيران الرئيسية.

 

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين الممتد عمرها إلي أكثر من نصف قرن تعد واحدة من أقدم شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتسعي دائما إلي المحافظة على الالتزام المستمر، وتطوير أهدافها لأحدث تكنولوجيا الطيران والتقيد بالضيافة العربية التقليدية.

 

تربط خطوط الشركة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 32 مدينة في 21 دولة، ويتألف أسطولها من 26 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

 

وتقوم إستراتيجية الشركة على مواكبة الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين "2030" والتى ترتكز على بناء شركة فعالة ومستدامة تجاريا، تعمل على خدمة شعب مملكة البحرين، وتمثله على الساحة العالمية. مع الاخذ بعين الاعتبار اعادة هيكلة الأسطول على مدى السنوات الخمس المقبلة لزيادة تعزيز وجودها. وتتطلع الشركة إلى مواصلة ريادتها والمحافظة على مكانتها كخطوط الطيران المفضلة لدى المسافرين. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية المميزة التى تشتهر بها.كما أن شركة طيران الخليج الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 2013.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …