فندق الخزامى.. يقدم أشهى الأطباق الرمضانية في أجواء عائلية مميزة

الرياض -سفاري نت

يمتاز فندق الخزامى، أحد فنادق روزوود، بمكانته المرموقة ذائعة الصيت وسط المجتمع كونه من أوائل الفنادق التي افتتحت في مدينة الرياض، حيث يحظى الفندق بتقاليد رمضانية ذات ماض عريق، ولطالما استمتع ضيوف فندق الخزامى رواد الموائد الرمضانية بأشهى المأكولات لأكثر من 34 سنة كما شعروا بحرارة اللقاء جراء الترحيب اللائق الذي حظوا به.

عاما بعد عام، ومع تغير الفصول سيزورنا رمضان في فصل الصيف, ولكن الوعد دائم لضيوفنا انهم سينعمون بالراحة والرعاية بالاضافة لاجواء رمضانية خلابة، حيث يقدم فندق الخزامى ثلاثة خيارات من مجالس موائد الإفطار الرمضاني، ولكل منها طابعها المميز.

يستقبل فندق الخزامى ضيوفه في "مطعم النخيل" ذو الوجبات العربية الشهيرة, والذي يتميز بإطلالته البانورامية عبر شرفاتة المطلة على الرياض إضافة للبوفيه الفاخر ذو الطراز العربي المصمم بدقة وعناية . أسعار وجبة الإفطار في مطعم النخيل تبدأ من 160 ريال والسحور 135 تتضمن المشروبات الرمضانية , واما بالنسبة للأطفال فإن وجباتهم مجانية ما دون ال7 أعوام و 80 ريال بين ال 7 و ال 12 سنة.

كما أن وجبات الشواء اللذيذة لا تحلو إلا في "جاردن باربيكيو", المطعم المشهور بالإفطار في الهواء الطلق في الحديقة المكيفة عن طريق الرذاذ البارد في أجواء مناسبة ومريحة حتى في ليال الصيف البالغة الحرارة ويمكنم أيضا الإستمتاع بانواع مختلفة من المأكولات على أيدي أمهر الطباخين.

وأما الضيوف الذين يفضلون الصالات المكيفة فيمكنهم الاستمتاع بإفطارهم في "مطعم ويندروز" وذلك بأسعار تبدأ من 195 ريال متضمنة المشروبات الرمضانية, وبالنسبة للأطفال دون سن ال7 فوجباتهم مجانية و97 ريال ما بين ال7 وال12 سنة .

وتتوفر أماكن مخصصة للصلاة وأماكن للهو ولعب الاطفال, ففندق الخزامى يؤمن الراحة والبيئة الأسرية المثالية المناسبة .

هذا ويفتخر فندق الخزامى بشراكة هذا العام مع شركة الجميح للسيارات, ونتطلع للترحيب بكم مع شركائنا والإستفادة من عروض الشهر الفضيل في فندق الخزامى .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …