BMW تصمم مقصورة الدرجة الأولى للطيران السنغافوري

سنغافورة – وكالات

سنغافورة (CNN)–في الوقت الذي تعلن فيه كثير من شركات الطيران العالمية، تخفيض نفقاتها عن طريق ألغاء بعض الامتيازات البسيطة التي تُقدم للركاب، مثل سماعات الرأس أو الوجبات الخفيفة، أو الأغطية وغيرها، تعمل الخطوط الجوية السنغافورية (SIA)، على تقديم مزايا إضافية إلى أسطول طائرتها، حرصاً على راحة الركاب.

وجذبت الخطوط الجوية السنغافورية الأنظار إليها هذا الأسبوع، بعد إعلانها عن الجيل القادم من المقاعد المريحة وأنظمة الترفيه على متن طائرتها، حيث ستضم خطة التطوير المبدأية 8 طائرات من طراز Boeing 777-300 ER، وستنطلق هذه الرحلات اعتبارا من سبتمبر/أيلول المقبل، بكلفة تصل إلى 150 مليون دولار.

وحرصاً من الشركة على منح ركاب الدرجة السياحية مزيداً من الرفاهية، تم إعادة تصميم مقصورة الدرجة السياحية، بحيث زادت المساحة المخصصة للمسافر، بمقدار 1 انش (ما يعادل 2.54 سم) وتحديدا للمنطقة المخصصة للقدمين، كذلك تم تزويد المقاعد بوسائد للرأس والظهر والجنبين.

أما مقصورة الدرجة الأولى، فقد تم إعادة تصميمها من قبل شركة السيارات الرائدة "BMW"، التي استخدمت أنظمة تصميم السيارات لتحسين وسائل الراحة والأداء الوظيفي للمقصورة، حيث سيصل عرض الجيل الجديد من مقاعد الدرجة الأولى إلى 35 إنشا (ما بعادل88.9 سم)، أما طول السرير فسيصل إلى 82 إنشا (ما يعادل 208 سم)، وسيتم تزويد كل مقعد بشاشة ترفيه 24 بوصة بخاصية اللمس.

وبالنسبة لدرجة رجال الإعمال، فسيتم تعديل المقاعد لتنحني بنسبة 132 درجة، بعدما كانت تنحني بنسبة 128 درجة فقط، وسيزود كل مقعد بشاشة ترفيه 18 بوصة .

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …