فندق الدومين البحرين يفتح أبوابه أول أيام عيد الفطر المبارك

المنامة- سفاري نت

تشهد مملكة البجرين افتتح  اول فندق لمجموعة شيك ويونيك للفنادق  وذلك في اول ايام عيد الفطر المبارك  حيث سيكون تحت اسم فندق الدومين البحرين  وسيتم  افتتاح  التجريبي لمعظم الأجنحة والغرف إضافة إلى الساحات الاجتماعية بما في ذلك "لو سوفاج" – وهو عبارة عن مطعم للمأكولات المشوية و لو الدومين [34] الذي يتميز بتقديم أطباق من جنوب فرنسا. ويقع الفندق في المنطقة الدبلوماسية بالعاصمة البحرينية المنامة ويتألف من 36 طابقًا ويضم ناديًا اجتماعيًّا مكونًا من 131 غرفة وفندق بوتيك الأمر الذي يجعله صاحب أحدث مفاهيم الضيافة العصرية في الشرق الأوسط التي تركز على التواصل الاجتماعي والترفيه والتقنية.

ويمثل شعار فندق الدومين "الإقامة والعمل والمرح" الخطوط الخفية الفاصلة بين العمل والترفيه. إنها تجربة واحدة من الفخامة والإبداع تزخر بوسائل الإعلام والترفيه والتقنية والأناقة والتواصل الاجتماعي. ويتجلي الجانب الاجتماعي في جميع أنحاء الفندق موفرًا للنزلاء فرصة عظيمة للإقامة وتناول الطعام والعمل والاسترخاء وتجربة أمور جديدة والالتقاء بالأصدقاء في فندق الدومين، سواءً كانوا نزلاء دائمين أو من خلال عضويتهم بالنادي.

وهناك برنامج مُصمم خصيصًا لتمكين الضيوف والأعضاء من إضفاء لمساتهم الخاصة على تجربتهم قبل وخلال إقامتهم بالفندق ومن التفاعل مع بعضهم بعضًا من خلال منصة الفندق الاجتماعية الخاصة "ذا كونفرسيشن". ويُلقي مزيدًا من الضوء على فكرة التواصل الاجتماعي من خلال التشكيلة المتنوعة المنتقاة التي تقدمها منافذ تناول الطعام والترفيه الموجودة بنادي الفندق بما يفوق العروض المقدمة بالغرف.

وقال مدير عام فنادق الدومين السيد باتريك دي جروت،: "اندهشنا كثيرًا لافتتاح فندق الدومين في أسابيع قليلة فقط، وبصفتنا فريق عمل نسعى جميعًا إلى إطلاع ضيوفنا وأعضائنا على فكرتنا الجديدة الكاسحة في الشرق الأوسط. وبعد الافتتاح التجريبي بمناسبة عيد الفطر المبارك، نتوقع افتتاح جميع القاعات الاجتماعية إضافة إلى الطوابق المشتملة على المنتجع الصحي "ڤي" وصالة اللياقة البدنية بحلول 15 سبتمبر".

ومع وجود ما يصل في مجمله إلى تسع ساحات اجتماعية تشمل المطاعم والمشارب والقاعات، يُعد فندق الدومين البحرين وجهة متميزة لنشر فن الطعام. فبدءًا من المطبخ الياباني ومطبخ جنوب فرنسا والمطبخ الباسكي وصولًا إلى المطبخ الإيطالي-اللبناني، ستصلك الأطباق الشهية والمأكولات الفاخرة من جميع أنحاء العالم لتختار فيما بينها.

ويستبدل فندق الدومين بردهة الفنادق التقليدية ردهة استقبال عند مدخل الفندق حيث يُرحب بكل النزلاء من قبل أحد مدراء الأقسام الذي يقودهم سريعًا إلى غرفتهم ليسجلوا الدخول ويتعرفوا على خادمهم الخاص. ويقدم الخدمات بالغرف والأجنحة مجموعة من كبار الخدم الموجودين في كل طابق حيث يتولون إدارة كافة الأمور بمجرد تقييد اسم الضيف بالفندق ودخوله الغرفة.وانطلاقًا من فكرة التطوير المبنية على التوسع والانتشار، تبحث مجموعة فنادق الدومين عن فرص مناسبة في المدن النابضة بالحياة في جميع أنحاء العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …