لأول مـرة.. روتانا جـت تربط أبوظبي وجـزيـرة صير بني ياس مع دبي

ابوظبي – سفاري نت

  أصبح الآن بإمكان المسافرين الباحثين عن وسيلة لاختصار وقت السفر على الطريق الاستفادة من الخطين الجويين اللذان تشغلهما الآن شركة روتانا جـت من خلال إطلاق رحلاتها الجديدة بين أبوظبي ودبي وكذلك بين دبي وجزيرة صير بني ياس. وكما أعلنت الشركة، فإن هذه الخدمات الرائدة والفاعلة في توفير الوقت المستغرق في السفر اعتباراً من أول أغسطس 2013

 

للمسافرين من العاصـمة.. ستنطلق الرحلات RG 117 من أبوظبي ، والتي سيتم تشغيلها بين مطاري البطين في أبوظبي وتقلع في تمام الساعة التاسعة وخمس وعشرين دقيقة صباحاً ومطار دبي المبنى رقم 2 حيث تصل في تمام الساعة التاسعة وخمس وخمسين دقيقة من صباح أيام الأثنين والخميس والسبت من كل أسبوع كما ستقلع في نفس الأيام من مبنى2 مطار دبي الدولي في تمام الرابعة والربع عصراً رحلة العودة RG 1118 لتصل مطار البطينفي أبوظبي تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة من عصر نفس الأيام.

 

وتعليقاً على هذه الخدمات الجديدة قال راجندران فيلابالاث، مدير القطاع التجاري والتخطيط بشركة روتانا جت، " لقد تنامى الطلب للربط بين إمارات ومدن الدولة على نحوٍ مُطرد حيثُ إزداد الطلب بالفترة الأخيرة وخاصة للربط بين مدينتي ابوظبي ودبي كونهما من أهم المدن العالمية وبين جزيرة صير بني ياس. وحيثُ أن الخطط التشغيلية لشركة روتانا يتم وضعها وفقاً لمتطلبات عملائها.. فإنه يسعدنا أن نكون أول شركة طيران توفر هذه الخدمات وبموجب هذه الرحلات الجديدة فإن روتانا جت ستوفر نطاقاً واسعاً من الخيارات الجديدة لقطاعي السياحة والأعمال".

وأضاف " ستقدم الرحلات الجديدة رحلات أكثر مواءمة وستوفر الوقت المستغرق للسفر.. وسيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات الشركة من طراز الأمبيرير E145 ذات الخمسين مقعداً. هـذا وسيتمكن المسافرين على هذه الخدمات المباشرة الجديدة أن يواصلوا سفرهم إلى مختلف مدن العالم على الرحلات المنطلقة من مطار دبي الدولي."

  

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …