فندق الريتز- كارلتون، الرياض يدعوكم للاحتفال بعيد فطر لا يُنتسى

الرياض – سفاري نت

كشف فندق الريتز – كارلتون، الرياض عن العرض الخاص بعطلة عيد الفطر المبارك، حيث سيتمكّن المقيمون والضيوف على حدّ سواء من الاحتفال بالعيد برفقة العائلة والأصدقاء في جو من الرفاهية.

يبدأ سعر العرض الخاصّ بعيد الفطر من 1,800 ريال سعودي للغرفة في الليلة الواحدة، ويشمل الإقامة في غرفة ديلوكس مع وجبة برانش لشخصين، والإتّصال المجاني بالإنترنت، وتسجيل الدخول في وقت مبكر، وتسجيل مغادرة الغرف في وقت متأخر.

وفي هذه المناسبة، أعدّ الشيف التنفيذي كريستوفر ستيفينز وفريقه قائمة طعام فاخرة خاصة ببرانش العيد في مطعم الأرجوان، باقة متنوّعة من الأطباق الشهيه ، وبوفيه من السلطات، والخبز الطازج،  و ركن السوشي، وثمار البحر واللحوم المشوية، ومجموعة كبيرة من الأطباق الساخنة الشهية. كما سيستمتع الزوار باختيار ما لذّ وطاب من البوفيه الغني بمختلف أنواع الحلويات الغربية والعربية. وتقدّم وجبة البرانش من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4:30 عصراً.

امّا بالنسبة إلى ضيوف الفندق الصغار، فقد أعدّ لهم الريتز – كارلتون، الرياض باقة من النشاطات المسلّية منها مجموعة من الألعاب تحت إشراف المتخصصين، والرسم على الوجوه والقصر النطاط، بالإضافة إلى البوفيه الخاص بالأطفال والذي يشمل أطباقهم المفضّلة

وبعد انتهائمهم من وجبة البرانش، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعصائر والمشروبات الباردة في جو من الفرح والمرح داخل صالة سترايك الضخمة (1000 متر مربع) التي تضمّ ستّة ممرات مخصصة للعبة البولينغ، والتي تفتح أبوابها من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 3 فجراً.

وللضيوف الراغبين في الاعتناء بأنفسهم، يقدّم المنتجع الصحي المخصص للرجال فقط في الريتز – كارلتون الرياض فرصةً فريدة للراحة والاسترخاء والتجدد، حيث تقوم مجموعة من المعالجين المتخصصين بتدقيم أفخر العلاجات في إطار فائق الأناقة.لمزيد من المعلومات حول الريتز – كارلتون الرياض يُرجى الاتصال على الرقم 0118028020 أو زيارة الموقع www.ritzcarlton/riyadh.com       

       

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …