إحتفل بعيد الفطر المبارك على مأدبة الطعام الشهية بفندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

هذا العام, يمكنكم الإستمتاع بإجازة عيد الفطرالمبارك مع الأهل والأصدقاء من خلال بوفيه الغداء الشهي في فندق فورسيزونز الرياض.

يقدم بوفيه العيد الراقي في قاعة المملكة, خلال أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً.وتعتبر خيمة فورسيزونز في قاعة المملكة المكان الامثل و التقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية, لما توفره الخيمة من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلا عن مستويات الخدمة الراقية خلال أيام العيد. كما توفرالخيمة, ركن الأطفال للأحباء الصغار وفرصة جميلة لهم للإستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلا عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل العاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون و الرسم على الوجه .

كما يمكنكم أيضا الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة خلال أول وثاني يوم عيد الفطر المبارك. تبدأ الأسعار من 1350 ريال لليلة في غرفة "سوبيريور" أو من 1650 ريال في غرفة "ديلوكس"   تشمل بوفيه غداء العيد في الخيمة مجاناً وخصومات 50% على خدمات الإنترنت و 25% على جلسات المساج و25% على خدمة الكيّ والغسيل بالإضافة الى خدمة إيقاف السيارة مجاناً. يسري العرض اعلاه حتى 31 اغسطس2013.

لدينا مجموعة متنوعة من المطاعم والعروض الترفيهية العائلية لتعزيز تجربتك اثناء عطلة العيد. استمتع بالتسوق في مركز المملكة حيث ستستمتع مع عائلتك وأصدقائك بأفضل الأوقات.. يمكنك أيضا تخطيط ليوم إستكشافي ومليء  بالمغامرة في جميع أنحاء المدينة مع مساعدة فريق "الكونسيرج" لدينا أو ببساطة البقاء في الفندق ليوم من الاسترخاء حول حوض السباحة وتذوق أطيب المأكولات على قائمة الصيف الخاصة لدينا.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …