فندق سكس نسز زيغي باي يقدم أول تجربة دي جيه فخمة مع دي جيه دسبنسري

دبي – سفاري نت

أعلن سكس نسز زيغي باي، الفندق الأفضل في الشرق الأوسط عن إقامة تجربة فاخرة ومميزة حصريا بقيادة دي جيه دسبنسري.  وذلك خلال الفترة ما بين 20 – 27 سبتمبر و6 – 13 ديسمبر 2013، حيث يمكن للضيوف حجز إقامة في المنتجع لأربع أو ست ليالي والاستمتاع مع فرسان الدي جيه الشهيرين ماتي وينرايت، بريندون بي وستيفن داي.  وسوف يتم الاحتفال بهذه التجربة التي لا مثيل لها مع جلسة سولو سبن افتتاحية أثناء عرض فارذست فروم إيرث ذوي المقاعد المحدودة يوم 27 سبتمبر في مطعم سنس أون ذا إيدج الواقع على قمة الجبل.

ومن خلال موقعه المميز قبالة شبه جزيرة مسندم العمانية الخلابة، يستضيف سكسنسز زيغي باي الموقع الخلاب لأفضل دي جيه ألا وهو دي جيه دسبنسري في الشرق الأوسط.  سيحظى الضيوف، لأول مرة في المنتجع، بفرصة تعلم الاستمتاع بسماع ألحانهم المفضلة عبر دروس عملية خاصة.  حيث المجموعات محدودة بخمسة طلاب لكل مدرب دي جيه.

ويعبّر مساعد المدير التنفيذي للمنتجع غيلوم دو لاستيري عن حماسه بهذه التجربة في هذا الموقع الفريد: "هذا الحدث لا يشبه أي شيء آخر قدمناه لضيوفنا سابقا. فالموسيقى تكمل حواسنا، لتنسجم التجارب الاستثنائية مثل تجربة دي جيه هذه مع الطبيعة الفريدة لمنتجعنا. إن هدفنا هو جذب الضيوف الذين لم يفكروا بالانضمام إلينا من قبل؛ أولئك الذين كانوا ينتظرون اللحظة المناسبة والمليئة بالإحساس".

 

يتحدث قائد فريق دي جيه دسبنسري ماتي وينرايت عن هذا التعاون قائلا، "بعد نجاحنا في سنغافورة، وجزر المالديف، وبالي، بالإضافة إلى تايلاند، يأتي دور عُمان لتكمّل هذا التناغم الرائع. حيث تنسجم علامة سكسنسز التجارية مع فسفلتنا بتفرد عجيب، لتوفر خصوصية زيغي باي تجربة دي جيه منقطعة النظير لضيوفنا".

تقدم تجربة دي جيه المميزة هذه ست ليالي وخمسة أيام من دروس المجموعات الصباحية الخاصة ودروس فردية بعد الظهر مع ماتي أو بريندون أو ستيفن، يتم خلالها تطوير المهارات على الأرضيات المخصصة وضمن خصوصية مقر التدريب الرئيسي لدي جيه. إليكم نبذة عن تجربة ’دي جيه‘: رحلة عبر التسلسل الزمني من الإسطوانات التسجيلية من حقبة السبعينيات إلى تسجيلات mp3 التي نستخدمها حاليا؛ تصوير على الشاطئ للفيلم الوثائقي، مايسترو، الذي يصور السنوات الأولى لثقافة أندية الدي جيه/الرقص في مدينة نيويورك؛ ثم التعريف بالأجهزة؛ ورحلة بحرية على قارب شراعي عند الغروب؛ وجلسات يومية عند الغروب وغير ذلك المزيد.

كما نوفر لضيوفنا مزيدا من الدلال والإثارة وذلك عبر مغامرة الوصول عن طريق المظلات، ودروس الطهي المدهشة، ودورات مزج الكوكتيل اليومية في زيغي بار، ناهيك عن التدليك العميق بالأحجار الساخنة في منتجع سكسنسز سبا الحائز على الجوائز.

تتألف تجربة دي جيه لأربع ليالي وثلاثة أيام من حصص المجموعات الصباحية الخاصة والدروس الفردية في فترة بعد الظهر؛ ثم تعريف بالأجهزة؛ ودعوات إلى جميع أنشطة دي جيه دسبنسري خلال الليل مثل التصوير الشاطئي لفيلم مايسترو؛ وجلسة الغروب اليومية؛ ورحلة بحرية على قارب شراعي عند الغروب؛ بالإضافة إلى دورات مزج الكوكتيل اليومية في زيغي بار.  وتشمل الهدايا التذكارية التي تقدم للضيوف عند المغادرة صورا احترافية على أجهزة USB، وتشغيل وتسجيل حي لإقامة الضيف، إلى جانب حقيبة الاحتياجات الضرورية من دي جيه دسبنسري: وتشمل حقيبة يد؛ قميص تي شيرت، وحافظة اسطوانات.

أما الإقامة الليلية لأي من التجربتين فهي مدرجة في فلل المنتجع المصممة وفق الطراز المعماري العماني الأصيل مع مسبح خاص.  ومن شأن الإفطار والعشاء في مطاعم المنتجع توفير مزيد من السحر لهذه التجربة الاستثنائية، كما تزخر أنشطة المنتجع الأسبوعية بالكثير من تجارب الراحة والاسترخاء على الشاطئ.

وليس هذا فحسب، بل يوفر المنتجع لضيوفه مزايا حصرية خلال الأسبوع.  حيث باستطاعة الضيوف حجز جلسات خاصة تستمر ساعتين مع فرسان الدي جيه خلال الأسبوع، إضافة إلى الاسترخاء على مقاعد التشمس في زيغي بار بين الساعة 18.00 و20.00 بينما يستمتعون بالمقبلات والكوكتيل من حديقة المنتجع العضوية التي تمتد على مساحة 2500 مترا مربعا.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …