أتلانتس النخلة يستكمل استعداداته لاستقبال عيد الفطر المبارك بعروض مخصصة للاحتفاء بالمناسبة

دبي – سفاري نت

اطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المنتجع الرائد على مستوى الشرق الأوسط، حزمة خاصة من العروض للاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك. وتشمل حزمة العروض باقات ترفيه متنوعة مصممة خصيصاً لتلبّي تطلعات العائلات وتوقعات السياح خلال فترة العيد وما بعدها خاصة أن هذه الفترة تعد الذروة بالنسبة للسياحة الخليجية في الدولة.

وأشارت أبرز الدراسات الى أن القطاع السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة سيحقق معدلات قياسية في أعداد السياح الخليجيين خلال الفترة الممتدة من عيد الفطر المبارك حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل. ويتوقع المتخصصون في القطاع السياحي وصول هذا العدد الى نحو 2.5 مليون سائح خليجي خلال 45 يوماً خاصة مع إطلاق الكثير من العروض والفعاليات لاستقطاب السياح والزوار خلال هذه الفترة.

وتتضمن عروض منتجع أتلانتس النخلة التي تستمر حتى 27 سبتمبر 2013، إقامة ليلة في المنتجع بأسعار تبدأ من 995++ درهماً للغرفة الواحدة لليلة الواحدة ويحصل المستفيدون من هذه الباقة على دخول غير محدود إلى حديقة الألعاب المائية "أكوافينتشر" والحجرات المفقودة في المنتجع وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين.

 

وكما تسنح العروض للضيوف الذين يحجزون غرفة ديلوكس تزيد قيمتها عن 3,000 درهم إماراتي في الليلة الحصول على ترقية مجانية إلى نادي إمبريال والتمتع بالعروض المميزة التي يقدمها النادي مما يجعله المكان الأنسب للعائلة بشكلٍ عام.

 

ويتابع المنتجع بالشراكة مع "فيزا" تقديم حزمة فيزا لمرح العائلة والتي تبدأ بسعر 1,595++ درهماً لإقامة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مطلّة إما على جزيرة النخلة أوعلى الخليج العربي وعشاء بقيمة 800 درهم في أحد المطاعم الثلاث "روندا لوكاتيللي" أو "روستانج" أو "ليفانتين". وتتضمن الباقة أيضاً علاجاً واحداً لشخصين في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وجلسة في نادي "كيدز كلوب" للأطفال عند الدفع ببطاقة "فيزا".

 

ويمكن للزوار أيضاً من خلال باقات العروض، الاستمتاع بحديقة الألعاب المائية "أكوافنتشر"، الأكبر على مستوى المنطقة حيث كشف منتجع أتلانتس النخلة مؤخراً النقاب عن تفاصيل التوسعة الجديدة للحديقة والتي من المتوقع أن تغير مشهد الألعاب المائية على الخارطة العالمية. وتتضمن الحديقة بحلتها الجديدة والتي سوف تنطلق في أواخر شهر أغسطس، برج "بوسيدون" بإرتفاع 40 متراً مزوداً بالمنحدرات المائية المشوقة. ومع نهاية التوسعة الجديدة، ستتكون "أكوافنتشر" الممتدة على 17 هكتاراً من برجين ضخمين للتزلق على الماء، كما ستحتوي على ما يقارب 18 مليون ليتراً من المياه العذبة وعلى تجربة حلقة الـ"Zipline" الهوائية وممرات مائية وأحواض ومنحدرات تمتد على 2.3 كيلومتراً، والتي تعتبر الأطول على مستوى الشرق الأوسط.

 

وينظم نادي الأطفال في أتلانتس مخيم "أتلانتس كيدز كلوب" الصيفي للأعمار بين 3 – 12 سنة يشمل برنامجاً من النشاطات تحت إشراف متخصصين مع التركيز على المغامرة والمرح والاستكشاف والتعليم من الساعة 9 صباحاً حتى الـ5 مساءاً من يوم الأحد إلى الخميس حتى 5 سبتمبر، بما في ذلك تناول طعام الغداء. وتركز المخيمات على المغامرة والمتعة والاستكشاف من خلال اللعب الجماعي. كما يقدم ميم "واغل أند غيغل كيدز كلوب" للأطفال بين 3 و7 وتشمل الدخول إلى نادي الأطفال ووجبة غداء. بينما يكون بإمكان الأطفال بين 8 سنوات و12 سنة امكانية الغوص مع مركز الغوص بادي.

ولمعرفة المزيد والذهاب وراء كواليس الحياة البحرية في أتلانتس، ينظم المنتجع مخيما لمدة 5 أيام تحت عنوان مخيم أتلانتس المائي، بينما يتخصص عرض "أتلانتس أرتيفينتشر" للأطفال بين 3-12 سنة فرصة المشاركة في برنامج لمدة 5 أيام مع مشاريع إبداعية وأنشطة فنية مثيرة. ولأصغر النزلاء دون سن 3 سنوات، يقدم أتلانتس مربيات جاهزات للاهتمام بالاطفال.

وتقدم المطاعم في أتلانتس أيضاً قائمة واسعة من الخيارات حيث يجتمع مختلف الطهاة العالميين جميعهم ليقدموا لزوار المنتجع أشهى الأطباق التي تبهر الذواقة في 20 مطعماً في المنتجع. سيقدم "ليفانتين" قائمة مميزة للغداء ومخصصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك بسعر 180 درهم اماراتي للشخص خلال أول يوم من أيام العيد وتضم قائمة الطعام أطباق المازة الساخنة أو الباردة، بالإضافة إلى المأكولات النيئة مثل "الكبة النية" والمشاوي المشكلة والأطباق الرئيسية والحلويات ويقدم المطعم أيضاً تخفيض بقيمة 50% على الأطفال ما بين 3 و12 عاما ودخول مجاني للاطفال دون ال3 سنوات. وخلال أول يومين من عيد الفطر المبارك، يقدم "كلايدوسكوب" وهو المطبخ البحر المتوسطي الذي يقدم أطباق متنوعة من شمالي إفريقيا والهند وايطاليا، قائمة مميزة للغداء من الأطعمة بسعر 195 درهم للشخص الواحد ويتم تقديم خصم 50% للاطفال ما بين 3 و12 عاما والأطفال ما دون 3 سنوات يدخلون مجاناً. 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …