فنادق روزوود بالرياض تكشف عن عروض العائلات في عيد الفطر المبارك

الرياض – سفاري نت

 

اعلن كل من فندق الفيصلية وفندق الخزامى، فندقي روزوود في الرياض، عن طرح مجموعة مميزة من العروض الخاصة بعيد الفطر للعائلات المقيمة والزائرة التي ستقضي عطلة العيد في العاصمة السعودية.

يضمّ فندقَا الفيصلية والخزامى، غرفاً رائعة ستكون متاحة خلال عطلة العيد بأسعار منافسة للغاية. هذا إلى جانب المطاعم التابعة لهذه الفنادق، والتي تتيح تناول أرقى المأكولات في أجواء لا مثيل لها من الرقيّ والفخامة، وبأفضل الأسعار من خلال احتفالها بعيد الفطر.

وأعرب أليكس بيشل، المدير التنفيذي لفندقي الفيصلية والخزامى، عن سعادته باحتفال الفندقين بعيد الفطر هذا العام عبر تقديم مجموعة من العروض المميزة والأسعار الخاصة للضيوف، وقال: "تقدّم فنادق روزوود لضيوفها خدمات الضيافة عند مستويات مرموقة لا تُضاهى، وتحتفي بالعيد من خلال مجموعة واسعة من أطيب المأكولات من مطابخ عالمية عريقة".

وتشتهر فنادق روزوود بكونها ملاذات فخمة للاستجمام تتسم بالخدمة الشخصية والضيافة المتميزة، ويقدّم كل من فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية وفندق الخزامى عروض العيد بأسعار تبدأ من 1,650 ريالاً في فندق الفيصلية، و2,880 ريالاً في أجنحة الفيصلية، و785 ريالاً في فندق الخزامى، وذلك لليلة الواحدة على مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية. وتضم العروض إفطار العيد و الغداء المبكّر لشخصين، وموقفاً مجانياً للسيارات، وخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، وخيار المغادرة المتأخرة حتى الساعة السادسة مساءً.

وتضفي موائد الغداء المبكّر التي يطرحها فندقا الفيصلية والخزامى في الرياض خلال العيد، مزيداً من البهجة على هذه المناسبة السعيدة؛ إذ يقدم فندق الفيصلية غداء يشتمل على أشهى الأطباق العالمية. وتشمل الخيارات أروع الأطعمة التقليدية العربية والإيطالية، كلحم الخروف، والشاورما، والبيتزا، والباستا، والمأكولات البحرية، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من جميع أنحاء العالم. سيتم تقديم غداء العيد مقابل 320 ريالاً للشخص.

أما فندق الخزامى فسيقدّم غداء مميزاً لضيوفه في العيد في مطعم "ويندروز"، ذي الأجواء المتسمة بالحميمية والترحاب، حيث أطباق الطعام المُعدّة من كل أنحاء العالم. وسوف يسعد الأطفال بمهرج الفندق المرح الذي سيستمتعون معه بالرسم على الوجوه وبالألعاب المسلية، إضافة إلى ركن الكرتون والقلعة النطاطة التي ستشيد في حديقة الفندق الشهيرة. سعر بوفيه غداء العيد 185 ريالا.

وأعرب بيشل عن أمله باستقبال ضيوف فنادق روزوود الدائمين وضيوف جدد، وانتهى إلى القول: "لا مكان للاحتفال بعيد الفطر في العاصمة السعودية أفضل من فنادق روزوود بالرياض".

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …