فندق حقيقي مستوحى من عالم «تويتر» الافتراضي

سفاري نت – وكالات

جذبا لمدمني مواقع التواصل الاجتماعي، استوحى فندق، افتتح أخيرا، في مدينة مايوركا الإسبانية أجواءه من عالم «تويتر» بدءا من ألوان أجنحته وانتهاء بتلبية الخدمات عبر «الهاشتاغ»، مرفقا كل تلك الإغراءات الالكترونية بخصومات مالية.

جرى أخيرا تدشين أول فندق في العالم مستوحى من موقع «تويتر» للتدوين المصغر في مدينة مايوركا الإسبانية، وهو يعج بالعديد من الأجنحة الفخمة المجهزة من الداخل باللونين الأبيض والأزرق، وهما اللونان المميزان لموقع تويتر، إضافة إلى إمكانية استعانة النزلاء بوسوم خاصة للحجز واكتشاف الفعاليات وطلب خدمة الغرف.

ويقوم الفندق أيضا بتنظيم مجموعة من الحفلات، التي تستند أفكارها إلى موقع تويتر، ويقدم مجموعة من المشروبات المستوحاة من الموقع، مثل مشروب موخيتو الأزرق.

وحين يقوم الضيوف أولا بإنهاء إجراءات الإقامة في الفندق، فإنه يسمح لهم بالوصول إلى تطبيق تويتر الخاص، المتاح فقط عبر خدمة «الواي فاي» المعمول بها في الفندق، كما سيكون بوسع ضيوف الفندق، الذي أطلق عليه @SolWaveHouse أن يرسلوا تغريدات لبعضهم بعضا، ويتشاركوا الصور، ويبعثوا برسائل خاصة، ليعرفوا من هم المتواجدون الكترونيا في الفندق، ويغازلوا بإرسال قبلات افتراضية باستخدام وسم #SocialWave.

وبمقدور أي من الذين يقيمون في الأجنحة أن يتحصلوا على خصم نسبته 20% من كل البارات والمطاعم، الأراجيح الشبكية الخاصة بكبار الشخصيات والبارات الصغيرة، كما يمكن إعادة ملء ثلاجات البارات الصغيرة، من خلال إرسال تغريدة بطلب #FillMyFridge إلى خدمة الكونسيرج عبر تويتر.

ويمكن للنزلاء طلب الأطعمة والمشروبات عند حمام السباحة، من خلال التغريد على @SolWaveHouse عبر تويتر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …