فندق مارينا الكويت يستقبل عيد الفطر السعيد مع باقة من العروض الاستثنائية

الكويت – سفاري نت

مع قرب حلول عيد الفطر السعيد، يشارك فندق «مارينا الكويت» ضيوفه وعائلاتهم الأجواء الاحتفالية لهذه المناسبة المميزة عبر مجموعة واسعة من أروع العروض الترفيهية العائلية والعروض الخاصة على أسعار الغرف بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات، وذلك انطلاقا من حرصه على منح ضيوفه وزواره فرصة قضاء عطلة لا تنسى.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض خاصة واستثنائية على أسعار الغرف، تشمل باقة متكاملة من المزايا الإضافية، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى نادي «كورال ريف» الصحي، وحمامات السباحة والشاطئ الخاص، إلى جانب الاسترخاء في الغرف الفاخرة التي يحتضنها الفندق، والتي تضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

وتبدأ احتفالات «مارينا» الكويت بمجموعة غنية من العروض الخاصة بهذه المناسبة، حيث يدعو ضيوفه لتذوق أشهى الأطباق وأكثرها ابتكارا، فمن قهوة الصباح ووجبة الفطور الشهية، إلى بوفيه العشاء العالمي الغني بالمأكولات الشرقية أيضا، يعتبر مطعم «The Six Palms» الوجهة المثالية، وهو يستكمل تجربته الرائعة بأعذب أنغام الموسيقى الشرقية. ويمكن للزوار أيضا التوجه إلى مطعم «أتلانتيس» مع تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية وسط إطلالات ساحرة على شاطئ الخليج العربي.

بهذه المناسبة قال السيد نبيل حمود، مدير عام فندق «مارينا الكويت»: «يمثل عيد الفطر السعيد فرصة مثالية للاحتفاء بقيم المحبة والتآخي ولقاء الأهل والأصدقاء في أجواء ملؤها المودة والألفة. ويسرنا من هذا المنطلق أن نقدم لضيوفنا الكرام باقة شاملة من العروض الحصرية التي تثري الأجواء الاحتفالية لهذه المناسبة المميزة. وتم إعداد هذه العروض لتلاقي تطلعات جميع أفراد العائلة، وتضمن تجربة إقامة لا تنسى على كافة المستويات». وللأطفال من مختلف الأعمار حصة كبيرة لدى «مارينا» الكويت حيث خصهم الفندق ببرامج خاصة يشاركون من خلالها في احتفالات العيد السعيد، فمع «نادي مارينا للأطفال» يشارك الصغار في العديد من النشاطات الممتعة، بالإضافة إلى العديد من العروض الترفيهية المسلية ومنها الألعاب للصغار والكبار، ومشاهدة الأفلام، ومباريات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة والقلاع النطاطة وتلوين الوجوه، وغيرها الكثير.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …