روتانا جـت تطرح 3 رحلات مباشرة وبدون توقف أسبوعياُ بين أبوظبي وصلالة

ابوظبي – سفاري نت

 

أعلنت شركة روتانا جـت اليوم عن 23 رحلة خلال شهر أغسطس وسبتمبر على الاتجاهين بين مطار البطين في أبوظبي وصلالة اعتباراً من الثامن من أغسطس الجاري.

ويأتي هذا الاعلان عن تشغيل رحلات صلالة عقب تشغيل رحلات روتانا التي تربط بين أبوظبي ودبي وجزيرة صير بني ياس لتؤكد الشركة بذلك التزامها ببسط أجنحتها لوجهات مختلفة بالعالم خاصة تلك التي تفتقر للخدمات الجوية اللازمة بالرغم من أهميتها السياحية.. لتسهم ايجاباً في تفعيل هذه الوجهات بالعمل مع شركات السياحة والعطلات وكذلك خدمة قطاع الأعمال. وتأتي هذه الرحلات العارضة بالاتفاق مع شركات السياحة التي تقوم بالترويج لهذه الوجهة السياحية.

والجدير بالذكر أنه ستبدأ فعاليات مهرجان صلالة المعروف باسم "مهرجان الخريف" بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.. ويبدأ موسم الخريف رسمياً في محافظة ظفار وتستمر فعالياته حتى نهاية سبتمبر.. حيثُ تتباهى الطبيعه الخلابة في أجمل حللها.. فتسقط الأمطار الخفيفة على الجبال لتزدهر المراعي الخضراء.

للمسافرين من العاصـمة.. ستنطلق الرحلات من أبوظبي ، والتي سيتم تشغيلها بين مطاري البطين في أبوظبي في أيام الثلاثاء والخميس والسبت وتقلع في تمام الساعة 1530 حيث تصل إلى مطار صلالة الدولي في تمام الساعة 1730 كما ستقلع رحلات العودة في نفس الأيام من مطار صلالة الدولي في تمام 1815 لتصل مطار البطين في أبوظبي تمام الساعة 1955 من نفس الأيام.

لقد كان من الهام ربط صلالة بمدينة أبوظبي برحلات بدون توقف.. ولذلك قامت روتانا جت بتشغيل هذه الرحلات كونها شركة تبني خططها التشغيلية وفقاً لمتطلبات عملائها..

هـذا وتطرح روتانا جت لمسافريها مع هذه الرحلات بلا توقف .. خبرة عطلات متميزة الأمر الذي من شأنه توفير نطاق عريض من الخيارات الجديدة لقطاعي السياحة والأعمال.

ومن جانبه علق راجندران فيلابالاث، مدير القطاع التجاري والتخطيط بشركة روتانا جت، قائلاً "تستعد روتانا جت لخوض عام مليء بالتوسعات والتشغيل بثبات لمزيد من الوجهات الجديدة على نحو مطرد، تماشياً مع التزامنـا تجاه عملائنا بأن نوفر لهم مزيداً من الخيارات مع تعاظم القيمة".

وستشغل روتانا على هذه الرحلات إلى صلالة طائرات الشركة من طراز الأمبيرير E145 ذات الخمسين مقعداً".

بإلامكان حجز رحلات روتانا جت المجدولة عبر زيارة موقع شركة روتانا جت www.rotanajet.ae أو بالاتصال مع مركز الحجوزات بالشركة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …