تعيينات جديدة في فنادق دوسيت في دبي وجزر المالديف

دبي – سفاري نت

مجموعة دوسيت إنترناشونال الآسيوية الرائدة في مجال الضيافة عن تعيين اثنين من مديري المبيعات والتسويق في موقعي دوسيت ثاني دبي ودوسيت ثاني المالديف.

وقد انضم المديران للشركة خلال عام توسعها، حيث تم افتتاح فنادق في أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة وتشانغتشو والصين. كما تم توقيع اتفاقيات للمشروع المشترك لإضافة مشاريع أخرى في الصين وسنغافورة هذا العام.

يرحب فندق دوسيت ثاني دبي بالسيدة جوليا ألفارو ومدير المبيعات والتسويق الجديد. أمضت السيدة ألفارو، التي تمتلك 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال، عدة سنوات في دبي، حيث لعبت دورًا أساسيًا في افتتاح فندق "ذا بالاس أولد تاون" ومنتجع "لو ميريديان شاطئ مينا السياحي". وفي الآونة الأخيرة، كانت تعمل مديرًا للمبيعات والتسويق في فندق راديسون بلو مدينة الإعلام.

كما يحمل السيد ثانوس ليونساتوس 20 عامًا من الخبرة في مجال الفندقة الدولية معه إلى فندق دوسيت ثاني المالديف الذي افتُتح مؤخرًا. وقد قاد جهودًا سابقة لافتتاح فندق أوكوود ريزيدنس هانغتشو، الصين، وكان مدير مجموعة المبيعات والتسويق لممتلكات أوكوود في اليابان. كما تدرب في مجال المبيعات وعمليات الفنادق في العديد من فنادق هيلتون في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تلك الموجودة في كوريا وأستراليا واليونان.

وعن التعيينات، يصرح السيد ثيري دوين، نائب الرئيس الإقليمي لعمليات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالشركة، قائلاً "يسرنا أن نرحب بالعضوين الجديدين في فريق دوسيت إنترناشونال التنفيذي. ولأن الشرق الأوسط سوقًا من أهم الأسواق لمنتجع جزر المالديف، فأنا واثق أن الخبرة الإقليمية للسيدة ألفارو، إلى جانب التخطيط الاستراتيجي للسوق الذي وضعه السيد ليونساتوس، ستستمر في زيادة المبيعات في المنتجع الرائع".

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …