«ستاروود للفنادق والمنتجعات» تفتتح «سانت ريجيس أبوظبي»

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت اليوم «سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات»، التابعة للمجموعة الفندقية العالمية العملاقة «ستاروود للفنادق والمنتجعات» (بورصة نيويورك: HOT)، عن افتتاح فندق «سانت ريجيس أبوظبي».ويتميز الفندق الفخم الواقع في قلب العاصمة الإماراتية بإطلالته الأخاذة على كورنيش المدينة، ويستقبل ضيوفه بفخامة فندقية فريدة تمزج بين عراقة اسم «سانت ريجيس» وأصالة الضيافة العربية. ويقع «سانت ريجيس أبوظبي» ضمن مشروع «نيشن تاورز»، ويطل على كورنيش أبوظبي الحيوي، وهو ثالث فندق فخم تدشّنه المجموعة العملاقة بمنطقة الشرق الأوسط، إذ سَبَق لها أن افتتحت منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديَّات» في أبوظبي ثم «سانت ريجيس الدوحة» في قطر.

وبهذه المناسبة، قال أوليفر كي، مدير عام «سانت ريجيس أبوظبي»: "نفخر بافتتاح سانت ريجيس أبوظبي كعنوان فريد للفندقة العصرية الفخمة في قلب العاصمة الإماراتية، وسينعَم ضيوف الفندق بمعايير نخبوية من الفخامة التي تشتهر بها فنادق سانت ريجيس حول العالم. صُمِّم هذا الفندق الفذ بما يلبي تطلعات السيُّاح الذين يقصدون أبوظبي من حول العالم، والقاطنين بالدولة على السواء، حيث سيجدون جميعاً كلّ ما يتوقعون من فخامة مقرونة بخدمة فائقة ومرافق عصرية وأفخم المطاعم العالمية".

من جانبه، قال حمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة «إنترناشيونال كابيتال تريدنغ»: "يسرّنا إبرام هذه الشراكة المتميزة مع مجموعة فندقية عملاقة مثل ستاروود لنوفر لرجال الأعمال والسياح والقاطنين بالدولة معايير استثنائية من الفخامة الفندقية في قلب العاصمة الإماراتية. ونتطلع إلى أن يسهم سانت ريجيس أبوظبي في النمو المُستدام لصناعة السياحة والسفر في إمارة أبوظبي، بما يعزز زخمَ خطاها الحثيثة نحو تحقيق رؤية أبوظبي 2030".

 

وأعلى اوافخم لأجنحة الفندقية المعلَّقة في العالم

يتألف «سانت ريجيس أبوظبي» من 283 غرفة فسيحة، منها 55 جناحاً فخماً، تتسم جميعاً بإطلالة بانورامية على الخليج العربي. وأما تصاميمه الداخلية فتحمل البصمة الإبداعية لدار التصميم العالمية «هيرش بيندر أسوشيتس» التي نفذت التصاميم الداخلية لنخبة من أشهر الفنادق العالمية، وهي مستلهمة من تراث المنطقة وأصالتها من جهة وعراقة العلامة الفندقية سانت ريجيس من جهة ثانية. وترتكز التصاميم الداخلية إلى رؤية متخيَّلة لما قد تكون عليه أبوظبي في عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين، مثلما ترتكز إلى ألوان الرمال المحلية وخصوصية الأسواق التقليدية والأطباق التراثية، حيث مزج مصمِّمو «هيرش بيندر أسوشيتس» بين كلّ ما سبق لإبداع تصاميم تتماهى مع فخامة الفندق وتراث المدينة التي تحتضنه.

ومن أشهر معالم الفندق الفخم «جناح أبوظبي» الواقع في الجسر المعلَّق بين البُرجين، إذ يرتفع أكثر من 200 متر عن سطح الأرض وينفرد بإطلالة بانورامية باهرة 360 درجة على الخليج العربي وكورنيش المدينة ومعالمها، وهو يُعَدُّ أعلى جناح فندقي معلَّق في العالم. ويجسّد «جناح أبوظبي» الممتد على مساحة 1,085 متر مربّع الفخامة العصرية بكافة أبعادها وتجلياتها، فهو يجمع بين التصاميم العصرية ولمسة الأصالة العربية اللافتة، ويتألف الجناح من ثلاث غرف نوم، ومجلس فسيح مع سقفٍ عالٍ، ومصعد خاص، وسبا خاص، ودار سينما، علاوة على المطبخ وغرفة الطعام وقاعة التمارين الرياضية. وسينعمُ المقيم في «جناح أبوظبي» بالفخامة في كافة أرجائه، بدءاً من الجدران الجلدية والمخملية والفسيفساء الزجاجية ووصولاً إلى أوراق الذهب عيار 24 قيراط والكريستال.

مطاعم عالمية راقية

يحتضن «سانت ريجيس أبوظبي» ثمانية مطاعم تقدِّم ما لذَّ وطاب من الأطباق العالمية، من أشهرها مطعم «رودز 44» الذي يمثل أول مطعم بالعاصمة الإماراتية يشرف عليه شيف المشاهير غاري رودز الحاصل على تصنيف ميشلين لأشهر الطهاة في العالم. ومن بينها أيضاً «بار سانت ريجيس» المستلهم من مثيله الشهير في «سانت ريجيس نيويورك»، وكذلك «فيلا توسكانا» المستلهَم في تصميمه وأجوائه من المنازل الصيفية في إقليم توسكانا بإيطاليا المعروف بطبيعته الريفية، وسيقدِّم المطعم توليفة من الأطباق الإيطالية التقليدية المعروفة في أقاليم توسكانا وأومبريا وإيميليا-رومانيا في إيطاليا.

مرافق عصرية فخمة متكاملة مقرونة بالخدمة الفائقة

يتضمَّن «سانت ريجيس أبوظبي» مرافق متكاملة لاستضافة الاجتماعات والمنتديات والفعاليات المختلفة تمتد على مساحة تفوق 4800 متر مربَّع، ومرافق استجمامية على مساحة 3,000 متر مربَّع تشمل سبا السيدات المترَف و«ريميدي سبا» ونادي العناية بالرَّجُل Hommage Atelier، وهو الأول من نوعه في الإمارات. كما سيستمتع ضيوف الفندق بالأجواء الاستجمامية في النادي الشاطئي «نيشن ريفيرا بيتش كلوب» الذي من المتوقع أن يكون أحد أشهر الوُجهات الاستجمامية في العاصمة الإماراتية.

وسيوفر «سانت ريجيس أبوظبي» لضيوف خدمة الخادم الخاص المجانية «البتلر» التي تتميز بها فنادق «سانت ريجيس» حول العالم بما يضمن لضيوفه تلبية متطلباتهم على أكمل وجه. وتم تدريب البتلر ضمن التقاليد الإنجليزية التقليدية لتقديم الخدمة المُثلى لضيوف الفندق، بل والتنبؤ بمتطلباتهم واحتياجاتهم وتلبيتها بما يثري تجربة الإقامة الفندقية على نحو غير مسبوق.

لمعرفة المزيد عن «سانت ريجيس أبوظبي» يمكنكم زيارة موقعه على الإنترنت: www.stregisabudhabi.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …