الطيران العماني داعم رئيسي لمهرجان صلالة السياحي 2013

مسقط – سفاري نت

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عن مواصلة دعمه لمهرجان صلالة السياحي الذي أنطلق مساء 10 أغسطس ويستمر حتى 6 سبتمبر، كراعي رئيسي للحدث.

الطيران العماني هو أيضا الناقل الرسمي للمهرجان، والذي يجسد من خلال فعالياته العديدة التاريخ العريق، والثقافة الأصيلة، في أجواء محافظة ظفار الفريدة بالمنطقة الجنوبية من السلطنة. ظفار التي وبسبب العوامل الطبيعية النادرة التي تتمتع بها تعد وولاياتها بشكل عام من أكثر المناطق جذباً للسياح، خصوصا في فصل الخريف، حيث تتراوح درجة الحرارة ما بين 15 إلى 22 درجة مئوية.

وحول ذلك، أفاد أسامة بن كريم الحرمى، مدير أول الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني بقوله، انه لمن دواعي سرورنا أن يواصل الطيران العماني القيام بدور محوري في ترويج السياحة في محافظة ظفار بصفة عامة، والترويج لمهرجان صلالة السياحي بصفة خاصة. يعد هذا المهرجان نافذة رائعة لاستشراف تاريخ مدهش وثقافة أصيلة وتقاليد عريقة، ذلك من خلال ما تعكسه فعالياته وعروضه المتميزة والمثيرة، والتي تنظم في هذه المنطقة الرائعة من السلطنة. إبان هذه الفترة حسبما أفاد الحرمي، سوف تقوم الشركة بتقديم العديد من حزم العطلات المثيرة، وبما يوفر الفرصة للجميع للاستمتاع بمهرجان صلالة السياحي. في هذا الموسم الاستثنائي، تتحول المنطقة الجنوبية من البلاد بفعل الرياح الموسمية إلى بساط من الخضرة المورقة والزهور اليانعة والشلالات المتدفقة، هذا بالطبع إلى جانب الإنخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

مئات الآلاف من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وما ورائها في هذا الوقت، يتوجهون إلى صلالة بمحافظة ظفار للإستمتاع بتلالها الخضراء ووديانها المنبسطة ومياهها الجارية. وبين مياه بحر العرب الزرقاء والجبال الشامخة التي تنبسط من ورائها صحراء الربع الخالي الأسطورية، فإن محافظة ظفار هي المنطقة الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي يقصدها الزوار للهرب من قيظ الصيف، وللإستمتاع بزخات المطر المتواصلة.

ونوهه مدير أول الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني إلى أنه وإضافة إلى دعم أنشطة المهرجان، يعمل الطيران العماني على ترويج المعالم السياحية المميزة في ظفار وما تحتويه من مناظر طبيعية ومواقع أثرية، وأيضا بما تتميز به المحافظة من كنوز اللبان العماني الذي لقى شهرة كبيرة وأزدهرت تجارته منذ آلاف السنين في هذه البقعة الرائعة من العالم.

وأضاف الحرمى قائلاً، ساهم الطيران العماني في رعاية هذا الحدث الهام منذ بداية انطلاقته، ونحن فخورن كوننا أحد العناصر الرئيسية الداعمة للسياحة الداخلية، ذلك من خلال تشجيع ورعاية مختلف المحافل والمناسبات التي تقام في جميع أنحاء البلاد وخارجها. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الناقل الوطني لتطوير الأنشطة السياحية، كما وتؤكد على التزامنا الوطني فيما يتعلق بنشر الوعي السياحي عن السلطنة.

قال، إنني أدعو الجميع لتحقيق الإستفادة القصوى من عروض عطلات الطيران العماني والباقات الترويجية الخاصة عالية القيمة، فمرحبا بالضيوف إلى سلطنة عمان للإستمتاع بكرم الضيافة العمانية الأصيلة، والاستفادة بما تقدمة البلاد من مفاجآت خلال أشهر الصيف، فهناك الكثير.

وأضاف، إننا نشجع الزوار من كل بقعة على تحقيق مكسبين، ذلك من خلال زيارة مهرجان صلالة السياحي، وأيضا زيارة مسقط العامرة لبضعة أيام. إن ذلك سوف لن يمكنهم فقط من مشاهدة هذه العاصمة التاريخية العريقة والجميلة، وانما ستتاح لهم الفرصة للإستمتاع أيضا بالتنوع التاريخي والثقافي المذهل، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تميز سلطنة عمان. إننا ندعو الجميع لمشاركتنا هذه الرحلة الممتعة إلى هذه الوجهة السياحية الفريدة، وأستكشاف الكنوز السياحية التي تذخر بها عمان.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …