فندق بارك ريجيس كريس كين يقوم بناء فريق عمل يتميز بأنه سريعة التفاعل

دبي – سفاري نت

بدأت إدارة فندق بارك ريجيس كريس كين دبي في تنفيذ برنامج نجمة الامتياز الإداري، بهدف الإعراب عن التقدير لأعضاء فريق العمل الذين ينجحون في خلق حالة من الرضاء غير التقليدي لدي ضيوف الفندق. وينص البرنامج على منح نجمة الامتياز الإداري للأعضاء المستحقين لها يضعونها في ستراتهم فخرا بإنجازاتهم.

 يركز هذا البرنامج على المساهمات في مجالات متعلقة بالنظافة، الجودة وطريقة تقديم الطعام والمشروبات، الإجابة على الهاتف، الصيانة وكذلك الود والفاعلية. سوف يعتمد التكريم على التوصيات التي يقدمها الضيوف في بطاقات التعليقات وكذلك على الخدمة الاستثنائية في مناسبة أو أكثر.

ويقول سكوت باتشر، المدير العام، إن الهدف ليس فقط ترقية خدمة الضيوف والمعايير، لكن أيضا بناء فريق عمل في بارك ريجيس كريس كين  يتميز بأنه سريعة التفاعل، داعمة للضيوف وتستبق احتياجاتهم.

وأضاف: "أخلاقياتنا تعتمد على بناء جسور الاحترام المتبادل بين أفراد الفريق، تقديم التقدير عندما يجب ذلك، تشجيع الأفكار الجديدة والمساهمات الفعالة، لكن الأهم هو تشجيعهم على الاستمتاع بما يفعلونه".

 "العمل يشمل جانبا كبيرا من حياتنا ونحن في حاجة لن نخلق في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي بيئة حيث ينقل العاملون المهتمون والسعداء هذه القيم إلى ضيوفنا".

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …