بالصور..منتجع بيتش هاوس المالديف يمنح زواره الهروب من الواقع والدفء والإلهام

سفاري نت – خاص

تستغرق الرحلة وقتًا قصيرًا انطلاقًا من أهم دول الخليج وصولًا إلى جزر المالديف حيث الشمس الساطعة على مدار العام مما يجعلها مقصدًا مثاليًّا للسفر وهناك يقع منتجع بيتش هاوس إروفيلي في جزيرة الشعب المرجانية الشمالية من جزر المالديف الذي يستحدث مجددًا مفهوم الأناقة وسحر الضيافة ويجمع بانسجام بين البساطة والأناقة التي تمتاز بهما التقاليد الآسيوية.

ويشتهر المنتجع بزواره من دول الخليج حيث يقدم خدمات رائعة لزواره من تلك المنطقة ممن يبحثون عن مكان منعزل وفاخر يبعد مسافة قصيرة عنهم. تبدأ تجربة الزائر من صالة المطار الخاصة بالمنتجع في العاصمة (ماليه) متبوعةً بالانتقال في طائرة مائية فاخرة تأخذ الزوار مباشرة إلى المنتجع. توفر الفيلات في المنتجع خصوصية تامة حيث إن أجنحة الأنشطة مثالية للعائلات الكبيرة أو المجموعات الصغيرة نظرًا لأن بها حمام سباحة خاصًّا وغرفًا للحمامات الصحية.

يتكون المنتجع من 83 فيلا وجناحًا منفصلًا يتمتع بالفخامة والحداثة، يحتوي كل واحد منها على حمام سباحة خاص. نَعِد الزوار بقضاء رحلة استكشافية رائعة مع خوض تجارب مبهجة للاستمتاع بجمال جزر المالديف.

عند رؤية منتجع بيتش هاوس كوليكشن الساحر والخلاب يكون الزوار في قلب التجربة مع خدمة متميزة وودودة حيث يقدم المنتجع توازنًا رائعًا بين الهروب من الواقع والدفء والإلهام.

يمتاز منتج بيتش هاوس إروفيلي باحتوائه على حمام صحي فاخر وعدد من حمامات السباحة للكبار والصغار وشواطئ رملية بيضاء ونادٍ واسع للأطفال. إضافة إلى ذلك يمكن للزوار الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة والرحلات القصيرة مثل الغوص والرياضات المائية والانعزال في جزر قريبة غير مأهولة والرحلات البحرية عند غروب الشمس والتعرف على تراث جزر المالديف ورحلات صيد الأسماك الكبيرة والتنزه مع الدلافين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …