فندق فورسيزونز الرياض ينظم مهرجان المأكولات الماليزية في مطلع سبتمبر المقبل

الرياض – سفاري نت

لأول مرّة في العاصمة الرياض, سيطلق مطعم "ايلمنتس" في فندق فور سيزونز الرياض مهرجان المأكولات الماليزية الأصيلة من 1 الى 14 سبتمبر، ويقدم أطيب المأكولات الماليزية الأصيلة مع الشيف "أدي أفندي بن سودين" الذي سيأتي خصيصاً من فندق فورسيزونز لانكاوي للمناسبة.

خلال المهرجان سيتم إستقبال ضيوف مطعم "ايلمنتس" بديكور وترحيب خاص مع نغمات الآلات الموسيقية الماليزية التي ستلعب في الخلفية وتهيأ تعيين جو لرحلة طعم لماليزيا. حيث سيتمكن رواد مطعم "ايلمنتس" على مشاهدة الطهي الحي من أفخر الأطباق الماليزية.

الشيف "أدي أفندي بن سودين" سيشرف على قائمة واسعة من الأطباق المميزة مثل الحساء الحار و مقبلات منوّعة منعشة وأطباق شهية مثل "الغنم الماليزي بالكاري" وغيرها. أما بالنسبة للحلويات فستقدم مجموعة من الحلويات الماليزية ذو نكهات لذيذة.

إكتسب الشيف "أدي" حبه للطعام عن طريق مساعدة أمه في إعداد وجبات الطعام اليومية للعائلة، ثم شق طريقه إلى صفوف المطبخ من طاهي معجنات الى خبّاز الى طاه أكل آسيوي.  وعندما لا يعمل، يمضي وقته مسافرا في عمق الريف الماليزي باحثاً عن الأطباق الماليزية الأكثر أصالة في البلاد – هواية لا يزال يمارسها حتى يومنا هذا.

وسوف يقدم أيضاً مهرجان الطعام الماليزي بعض المفاجآت للضيوف، لذلك تأكد من أن لا تفوت على هذا الحدث الخاص الذي سيدوم أسبوعين، و أحجز طاولتك الآن على 

0112110055

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …