«ايفا للفنادق والمنتجعات» تتوسع في علامتها التجارية «يوتل» في آسيا

دبي – سفاري نت

أعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، المطور العالمي للمشاريع العقارية والمنتجعات، عن التوسع في فنادق «يوتل» في اسيا عبر توقيع عقد ادارة فندق جديد في أورشارد رود وسط المدينة في سنغافورة.

وقال طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق: "نشعر بالفخر مع كل اعلان عن افتتاح فندق جديد ليوتل. والآن نحن سعداء جدا بتوقيع يوتل أول عقد لادارة فندق مؤسسين بذلك لمستوى جديد تماما من الفخامة بأسعار معقولة في اسيا، ومنافسة فنادق وسط المدينة الاخرى".

وينضم الفندق الجديد في سنغافورة والذي سيدار من قبل يوتل الى سلسلة فنادق يوتل ذات التواجد الفعلي في كل من مطاري لندن وجاتويك، ومطار شيفول أمستردام، وفندق يوتل نيويورك- أول فندق يوتل خارج مطار، والمكون من 669 غرفة.

ويقع الفندق في شارع أورشارد في قلب المدينة النابض بالحياة، مما يجعله الوجهة المثلى لكل من رجال الاعمال والسائحين على حد سواء. ويحتوي الفندق المزمع افتتاحه في 2018 على 600 غرفة. وقد وقعت يوتل عقد ادارة الفندق مع شركة يات يوين هونغ المتحدة، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة هونغ فوك المتحدة.

من جانبه صرح جيرارد غرين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يوتل: "نظرا لكون فكرة فنادق يوتل مستوحاة من الثقافة الاسيوية، فمن الرائع ان تتواجد يوتل في اسيا. ويعد موقع الفندق واحد من افضل المواقع في سنغافورة، ويشاركنا شركائنا في مجموعة هونغ فوك ذات الرؤية".

ويشار إلى أن كل من سايمون وودروف، مؤسس علامة YO! ، وجيرارد غرين، مؤسس علامة يوتل، استوحيا تصاميم كبائن يوتل من مقصورة ركاب الدرجة الاولى لشركات الطيران، وذلك لتوفير المرونة والراحة والفخامة كما في الفنادق الفخمة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع ضمن مساحات محدودة. وتحتوي كل غرفة من غرف يوتل على سرير فاخر، واضاءة مريحة، دوش، وحائط تكنو “Techno Wall” بتلفزيون ذو شاشة مسطحة ونقاط توزيع الكهرباء وشحن الايبود.

 

ويتمتع الفندق بكافة عناصر يوتل المميزة، كما سيضم نادي مكون من عدة كبائن تشكل مساحات للاجتماع والعمل خلال النهار، ومطعم خلال الليل وعطلات نهاية الاسبوع، بالإضافة الى شرفة كبيرة في الهواء الطلق وحمام سباحة وصالة العاب رياضية. ولم يتم بعد تحديد اذا ما كانت يوتل أورشارد ستختار نظام Yobot لتخزين الأمتعة، وهو عامل جذب بحد ذاته، كما في يوتل نيويورك.

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمارات الفندقية: "سيشكل يوتل سنغافورة منصة للتوسع في يوتل والانطلاق نحو دول اخرى في اسيا. التواجد في كل من لندن، ونيويورك، وامستردام وسنغافورة هو حلم بحد ذاته لأي علامة. واقامة فنادق يوتل في هذه المواقع المميزة يؤكد من جديد ايماننا بأن يوتل هو مستقبل صناعة الضيافة".

ستكون تجربة فنادق يوتل في سنغافورة الاولى والفريدة في المنطقة، وهو ما يؤسس لعهد جديد من الفخامة بأسعار معقولة في قطاع الضيافة في اسيا.

واختتم البحر التصريح بالقول: "تكمن قوة وتميز يوتل في مفهومها البسيط والمرن لحد كبير من ناحية امكانية التنفيذ في اي مكان تقريبا، واساس مفهومها المنطق والرفاهية، وهو ما يجعل مثل هذه الاستثمارات مجدية ومغرية بالنسبة لنا ولعملاءنا، ونتطلع للتوسع في سلسلة فنادق يوتل في اماكن اخرى. وسواء كنت رجل اعمال، او سائح، او ممول، توفر سلسلة فنادق يوتل لك كل ما تحتاجه من وسائل الراحة والرفاهية".

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …