افتتاح مطعم هندي يقدم النكهات الأصيلة في فندق روزوود أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

افتتح مطعم سبايس ميلا أبوابهه في الفندق الفخم الجديد روزوود أبوظبي والذي يقع في مربعة الصوة على جزيرة الماريه، المطعم الحديث كلياً الذي يقدم الأطباق الهندية الكلاسيكية الشهيرة بإضافات عصرية شهية. يحافظ المطعم على الوصفات الهندية الكلاسيكية ويمزج بين المأكولات الأصلية والمعاصرة ليقدم أطباق هندية بألذ المذاقات.

من ولاية راجاستان المفعمة بالحيوية، إلى ولاية البنجاب المزدهرة والمنطقة الجنوبية الغربية، يقدم مطعم سبايس ميلا صورة حية للطهي الهندي الشهير المتنوع على اختلاف وتنوع مناطقها. يشرف على الطهي فريق من أمهر الطهاة، ويركز المطعم على فن إعداد المأكولات الهندية التقليدية الأصلية، التي تتميز بخلطة البهارات المتنوعة والوصفات الشهية التي تعتمد أساليب الطهي الهندية الشهيرة.

يشرف على مطبخ المطعم الشيف سيدارث كريشنا. الذي أشرف على الطهي في المملكة المتحدة خلال الثماني سنوات الماضية، وينتقل سيدارث إلى روزوود أبوظبي من المطعم الذي نال استحسان جميع زواره مطعم شاتني ماري في لندن. ويتميز سيدارث بإعداد أطيب المأكولات البحرية واللحوم والأطباق النباتية الشهية، وسيأخذ الزوار في رحلة ساحرة مع النكهات الهندية اللذيذة والعريقة.

وقال الشيف سيدارث كريشنا: "سيتمكن زوار مطعم سبايس ميلا من تذوق أسرار الهند من جميع أنحائها. وسيقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الألوان والبهارات، وسيتضمن مجموعة مختارة من الأطباق التي تناسب جميع الأذواق تشمل أجود أنواع اللحوم وأطيب المأكولات البحرية الطازجة وتشكيلة لذيذة وشهية من الأطباق النباتية. كما يتمتع المطعم بإطلالة بحرية ملفتة، ليوفر تجربة تناول طعام فريدة وامتيازية في العاصمة".

يقع فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم في برج يحتوي على 189 غرفة وجناحاً في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي بين مشروع تطوير مربعة الصوة ومستشفى عيادة كليفلاند أبوظبي. ويحتوي الفندق على تسعة مطاعم عالمية شهيرة، بالإضافة إلى منشآت داخلية تتكون من 8 قاعات مجهزة بالكامل ومساحات خاصة بالاجتماعات والمناسبات تتضمن قاعة مناسبات تستوعب 1000 زائر، ومنشآت أخرى ومسبح ونادي رياضي وصالات استقبال كما تقدم روزوود منتجعاً علاجياً باسم “سينس سبا®”.

يستقبل مطعم سبايس ميلا الزوار من الساعة 6:30 مساءا إلى الساعة 11:30 مساءا ، من يوم الأحد إلى الجمعة، ويتم أخذ آخر طلب عند الساعة 11:15 مساءا.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …