طيران الإمارات تطرح عروضاً خاصة للسفر إلى 70 وجهة

الرياض – سفاري نت

دعت طيران الإمارات عملاءها إلى الاستفادة من فرصة العروض الخاصة للسفر في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى أكثر من 70 وجهة ضمن شبكة خطوطها الواسعة.

وتبدأ أسعار التذاكر بموجب هذه العروض الخاصة للسفر من المملكة العربية السعودية إلى أوروبا والعودة من 225 ريالات في الدرجة السياحية ومن 7270 ريالاً في درجة رجال الأعمال. ومن المملكة إلى الهند، تبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من 1655 ريالاً وفي درجة رجال الأعمال من 3886 ريالاً.

وتسير طيران الإمارات حالياً 69 رحلة أسبوعياً من محطاتها الأربع في المملكة، الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، إلى دبي بما في ذلك ثلاث رحلات يومياً بين دبي وجدة اثنتان منها بطائرة الإيرباص A380، وأربع رحلات بين الرياض ودبي، و13 رحلة أسبوعياً بين الدمام ودبي ورحلة واحد يومياً بين المدينة المنورة ودبي. ومن دبي يواصل المسافرون رحلاتهم إلى أكثر من 130 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي أكثر من 130 وجهة ضمن قارات العالم الست.

ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة حول الأسعار الخاصة إلى مختلف الوجهات المشمولة بالعروض من خلال الرابط الشبكي اضغط هنا، ويتعين على الراغبين الاستفادة منها الحجز حتى 12 سبتمبر (أيلول) الجاري على أن يتم السفر خلال الفترة من 22 سبتمبر وحتى 31 يناير (كانون الثاني) 2014.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في المملكة العربية السعودية: "مرة أخرى، نوفر لعملائنا في مختلف محطاتنا هذه الفرصة الممتازة للاستفادة من عروضنا الخاصة للسفر عبر شبكة خطوطنا العالمية، التي تغطي 134 محطة في 76 دولة".

وأضاف بقولها: "ندعو عملاءنا إلى عدم تفويت هذه الفرصة، فنحن نبحث دوماً عن أفضل السبل لمكافأتهم بعروض قيّمة للسفر عبر الشبكة إما لزيارة الأهل والأقارب في بلدانهم أو للسياحة والتسوق والاستمتاع بعطلاتهم أو لإنجاز معاملاتهم وصفقاتهم التجارية".

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت منذ بداية عام 2013 الجاري خدمات جديدة إلى كل من وارسو والجزائر وطوكيو (مطار هانيدا). وقد انضمت ستوكهولم إلى الشبكة اعتباراً من اليوم (الأربعاء 4 سبتمبر)، يليها خدمة يومية جديدة إلى الفلبين عبر مطار كلارك الدولي اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وفي اليوم ذاته، تنطلق أول خدمة لطيران الإمارات عبر الأطلسي بين مدينتي ميلانو الإيطالية ومطار جيه إف كيه في نيويورك. كما ستنضم كوناكري، عاصمة غينيا إلى شبكة خطوط طيران الإمارات يوم 27 أكتوبر، وسوف تصبح سيالكوت خامس محطة لطيران الإمارات في باكستان اعتباراً من 5 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. أما خلال السنة المقبلة 2014، فقد أعلنت طيران الإمارات حتى الآن عن خدمتين جديدتين، الأولى إلى كييف عاصمة أوكرانيا يوم 16 يناير (كانون الثاني) والثانية إلى تايبيه يوم 10 فبراير (شباط).

وتشغل طيران الإمارات 200 طائرة حديثة، بما في ذلك أكبر أسطول من طائرات البوينج 777 وأكبر أسطول من طائرات الإيرباص A380. وفي يناير من العام الجاري، افتتحت طيران الإمارات و"مطارات دبي" في مطار دبي الدولي أول مبنى في العالم مخصص بأكمله لطائرات الإيرباصA380 ذات الطابقين، ويحتوي هذا المبنى على أكبر صالة لركاب الدرجة الأولى وأكبر صالة لركاب درجة رجال الأعمال على مستوى المطارات العالمية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …