فندق المفرق أبوظبي يقدم عروض عيد الأضحى المبارك

ابوظبي – سفاري نت

يعتبر فندق المفرق أبوظبي الوجهة المثالية لتمضية عطلة قصيرة مع كل أفراد العائلة خلال عيد الأضحى المبارك، إذ لا شكّ في أنّ حزمة العيد "الشاملة" التي يقدّمها الفندق سترضي متطلّبات كل نزيل وتلبّي رغباته.

ويبعد الفندق مسافة قصيرة عن الكثير من معالم الجذب السياحي في أبوظبي، بما فيها جامع الشيخ زايد الكبير، وعالم فيراري، ومنتزه ياس وتر ورلد الجديد، وبالتالي يؤمّن لنزلائه الراحة والسكينة في آن. بالإضافة إلى ذلك، فهو ملاذ مثالي لتمضية عطلة نهاية أسبوع هادئة ومجدّدة للشباب مع أفراد العائلة، بعيداً عن صخب المدينة.

وإلى جانب خدمات النقل المجانية ذهاباً وإياباً إلى أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، وبوابة الشرق مول الجديد، سيجد النزلاء وفرة من الأنشطة التي يسعهم الاستمتاع بها داخل الفندق. فهم مدعوون للاحتفال بالعيد عبر تناول وجبة عائلية فاخرة في أحد المطاعم الممتازة في فندق المفرق، أو التمتّع بفترة بعد ظهر ملؤها الاسترخاء بجانب المسبح في الهواء الطلق، أثناء ارتشاف المشروبات التي تحمل بصمة الفندق والتلذّذ بأطايب شهية يقدّمها مقهى المسبح "أويسيس كورت يارد". أمّا لإعادة شحن الطاقة وتجديد النشاط بالكامل، فيمكن للنزلاء الاسترخاء في "منطقة الاسترخاء" ‘Serenity Zone’ المريحة والمجهّزة بساونا وجاكوزي وغرف بخارية بعد خوض مباراة تنس أو إسكواش أو تنس الريشة في أحد الملاعب الخاصة في فندق المفرق.

 

حزمة عيد الأضحى:

 

في الفترة الممتدة بين 10 و19 أكتوير 2013، يستطيع النزلاء الاستمتاع بإقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة ديلوكس، تشمل بوفيهات إفطار وغداء وعشاء مجانية في مطعم أوليف برانش، إضافة إلى أربعة مرطّبات مختارة مجانية وقدر لا محدود من المشروبات الغازية (باستثناء العصائر الطازجة). جدير بالذكر أنّ مرافق الإنترنت مجانية أيضاً، إضافة إلى موقف سيارات مجاني وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر.

 

تشمل الحزمة أيضاً إمكانية الاستخدام غير المحدود لمرافق "منطقة الصحة" التي تضمّ الجمنازيوم، وملاعب التنس والإسكواش وتنس الريشة، ومسبحاً، وجاكوزي وغرفاً بخارية وساونا، ومنطقة لعب للأطفال.

 

يبلغ سعر هذه الحزمة 399++ درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وهي رهن بالتوافر. كما يحصل النزلاء على حسم بنسبة 20% في منافذ الأطعمة والمشروبات في الفندق على أي وجبات أو مشروبات إضافية.

 

الإقامة مجانية للأولاد الذين يبلغون 6 أعوام وما دون، فيما يتلقّى الأولاد الذين يتشاركون الغرفة مع ذويهم وتتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً حسماً بنسبة 50%.

 

للمزيد من المعلومات حول فندق المفرق، يرجى زيارة:www.mafraq-hotel.com

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …