منتجع باروس جزر المالديف يقدم حزم من العروض لموطني مجلس التعاون

دبي – سفاري نت

نال باروس جزر المالديف المصنف ضمن فئة الخمس نجوم مؤخّراً جائزة أفضل فندق في جزر المالديف، واحتلّ المرتبة الثامنة ضمن أفضل الفنادق في العالم بحسب موقع تريب أدفايزر، وها هو يطلق حزمة عيد الأضحى حصرياً للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. لا شكّ في أنّ هذا العرض سيرضي متطلّبات كل نزيل ويلبّي احتياجاته، إذ يقدّم إحدى أروع تجارب العطلات في منطقة استوائية. إنها عطلة ستتيح للزوار الاستمتاع بأفضل مقوّمات استكشاف جزر المالديف والاسترخاء فيها، وذلك في وجهة واحدة فاخرة وحائزة على عدّة جوائز.

هذه بالفعل تجربة مثالية تشفي غليل العشّاق، فالحزمة تتضمن تجربة غطس سكوبا الاستكشافية، وجولة سباحة مع أنبوب التنفس برفقة عالم أحياء بحرية، وورشة عمل لزراعة المرجان التذكاري، ومساج باروس الخاص لمدة 60 دقيقة لشخصين، فضلاً عن عشاء رومنسي لشخصين على الشاطئ، والصيد بطريقة الجلب والتشخيط المالدفية، وزجاجة مشروب فور الوصول إلى الفيلا.

تجدر الإشارة إلى أنّ باروس نال جائزة أفضل خامس منتجع رومنسي في العالم بحسب موقع تريب أدفايزر عام 2013، وهو يجسّد بالتالي عنواناً للرومنسية الشخصية والدلال المترف.

تنطبق حزمة عيد الأضحى على الإقامة من 1 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر 2013 عند الحجز لأربع أو سبع ليالٍ متتالية وذلك خصيصاً للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. يبدأ سعر حزمة الأربع ليالٍ من 875 دولاراً لكل فيلا في الليلة الواحدة، و765 دولاراً لكل فيلا في الليلة الواحدة لحزمة السبع ليالٍ. تستند الأسعار على أساس الإشغال المزدوج للفيلا الواحدة. 

 

للمزيد من المعلومات حول منتجع باروس جزر المالديف، يرجى زيارة موقع  www.baros.com

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …