طيران ناس يحتفل باليوم الوطني “الثالث والثمانين” بعرض لجميع رحلاته إبتداءاً من 83 ريال

الرياض – سفاري نت

احتفالاً باليوم الوطني "الثالث والثمانين"  أعلن "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي أن جميع رحلاته للمسافرين ابتدأ من 83 ريال خلال الفترة 3 إلى 23 سبمتبر2013م . وإن هذا العرض الترويجي يغطي جميع الرحلات الداخلية والدولية المغادرة من المملكة والقادمة اليها وتشمل كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر والأردن ولبنان والسودان وتركيا.

وحول هذه المبادرة  قال السيد وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والإتصالات:"أن طيران ناس فخور للغاية بكونه ناقل وطني سعودي ونحن في طيران ناس نبحث دائماً عن الفرص التي تتيح لنا التواصل والتفاعل مع عملاءنا ويأتي هذا العرض من بين العديد من العروض المماثلة التي يقدمها دائما طيران ناس من خلال المناسبات الوطنية والأعياد. كما نسعى في طيران ناس دوماً لمشاركة عملائنا ومسافرينا والاحتفال معهم بيومنا الوطني وفي مطاراتنا السعودية وعلى متن رحلاتنا الداخلية والدولية".

وائل السرحان

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ إنطلاقه في عام 2007، نقل أكثر من12مليون مسافر وهذا دليل على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير من خلال اكثر من 950 رحلة اسبوعيا عبر اكثر من 88 خط طيران داخل و خارج المملكة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …