فندق الريتز-كارلتون أبوظبي يقدم عرض Intrigue You خلال عيد الأضحى

ابوظبي – سفاري نت

في شهر أكتوبر، يدعو فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال العائلات والأزواج إلى الاحتفال بعيد الأضحى في المنتجع الفخم الجديد مع عرض Intrigue You. يقع الفندق بمحاذاة القناة الكبرى ويطل على جامع الشيخ زايد الكبير، ويغطي مساحة 57 فداناً ويقدم عدداً من المرافق الفخمة من نادي ريتز كيدز للأطفال الذي يقدم أنشطة يومية إلى ردهة نادي رجال الأعمال وعشرة مطاعم متميزة.
 
يقدّم عرض Intrigue You إقامة لثلاث ليالٍ بثمن ليلتين. ويتضمن بوفيه فطور يومي في مطعم جيورنوتي Giornotte، وإتصالات محلية مجانية، وخدمة ركن السيارات، وإمكانية الاستفادة من حوض السباحة الذي يبلغ حجمه 1,600 متر مربّع، بالاضافه الى شاطئ الخاص ونادي ريتز-كيدز للأطفال.
يوفر طابق نادي رجال الأعمال تجربة مختلفة عن الفنادق الفخمة التقليدية. فيستطيع الضيوف الاستفادة من تسجيل وصول خاص بالإضافةً إلى خدمات الكونسيرج، والدخول إلى بهو النادي الحصري وخمس وجبات تقدم طوال اليوم (الفطور، والوجبات الخفيفة، والمقبلات والمشروبات والحلويات).
 

 
 
تتوفر فلل بغرفة نوم واحدة أو غرفتين نوم وتتراوح مساحتها بين 90 و130 متراً مربعاً، مع شرفة خارجية تطل على الحدائق الغنّاء بتصميم أوروبي أو على جامع الشيخ زايد الكبير.

وسيستفيد الضيوف الذين اختاروا الفلل من عشاء خاص في الهواء الطلق على حديقة الفيلا بينما يحضر طهاة الريتز-كارلتون ألذ اللحوم المشوية من ثلاث قائمات طعام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …