“سوفيتل” توقع عقداً لإدارة فندق جديد من فئة الخمس نجوم في مدينة جدة

دبي – سفاري نت

أعلن ممثلون عن شركة "التميز الفريد للفنادق والمنتجعات"، وحدة أعمال الضيافة التابعة لإحدى الشركات السعودية الكبيرة والمتنوعة التي تملكها وتديرها عائلة "الحارث"، عن اختيار مجموعة فنادق "سوفيتل"- العلامة الفرنسي

ة الفاخرة التابعة لمجموعة "آكور" للفنادق- لإدارة فندق الخمس نجوم الجديد الذي تملكه الشركة في مدينة جدة. واستضافت الشركة السعودية اجتماعاً في دبي بمناسبة توقيع العقد، حضره أعضاء مجلس إدارة "آكور الشرق الأوسط"، وروبرت غايمر جونز، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "سوفيتل" في مختلف أنحاء العالم.

افتتاح الفندق في عام 2014

يتمتع فندق "سوفيتل جدة" الجديد بموقع مميز على كورنيش المدينة مع إطلالة كاملة على البحر، ووصول سهل ومريح من المطار. ويعتبر هذا الفندق من أبرز معالم المدينة كونه أحد أطول الأبراج على الكورنيش.

ويرتكز الفندق على موقعه الفريد ومرافقه المتميزة لاستقطاب طيف متنوع من العملاء، مع التركيز بشكل رئيسي على رجال الأعمال الدوليين، ومن ثم عملاء قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمناسبات، بالإضافة إلى السياح المحليين (نظراً لموقعه المجاور للبحر).

ومن المتوقع افتتاح فندق "سوفيتل جدة" بحلول عام 2014، حيث بات في مرحلة متقدمة من الأعمال النهائية. ويضم الفندق 189 غرفة وجناحاً، وسيوفر لنزلائه برنامجاً غنياً بالخدمات مع التركيز على تقديم الأطعمة والمشروبات وإقامة مآدب الطعام؛ إذ يضم 6 منافذ للأطعمة والمشروبات، وعدداً من قاعات الاجتماعات الأنيقة الملحقة بردهات استقبال خاصة، فضلاً عن بركتي سباحة، ونادٍ صحي، ومركز سبا وملعب سكواش، وقاعة سينما، وركن مخصص للأطفال، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ شريف الحارث: "ندرك تماماً أن أسلوب علامة ’سوفيتل‘ العصري في مجال الضيافة سيضيف مزيداً من القيمة إلى مساعي مدينة جدة لزيادة عدد زوارها. ونحن على ثقة تامة بأن هذا الفندق سيغدو خلال السنوات القادمة أحد أبرز وجهات المدينة. وسيشكل تعاوننا مع مجموعة ’آكور‘، التي تحظى بحضور راسخ في المملكة العربية السعودية، خطوة مهمة لدعم مسيرة النجاح الدائم الذي حققته شركتنا في قطاع الضيافة".

ويعد الفندق الجديد خطوة إضافية في مسار توسيع "سوفيتل" لمحفظة مشاريعها التي تضم 8 فنادق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولاسيما في المملكة العربية السعودية التي تدير فيها العلامة فندقاً في مدينة الخبر وتعتزم افتتاح آخر في الرياض بحلول عام 2015. 

وبهذا الصدد، قال روبرت غايمر جونز، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق "سوفيتل": "تحظى ’سوفيتل‘ بإمكانيات مهمة للنمو في منطقة الشرق الأوسط، ويسرنا في هذا السياق أن نبرم اتفاقية جديدة لإنجاز هذا المشروع الرائع في المملكة العربية السعودية، والذي يجمع بين ثقافتينا المختلفتين: أي إرث وأسلوب الحياة الفرنسية الراقية مع أروع جوانب الثقافة الإسلامية وتقاليد الضيافة العربية الأصيلة".  

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …