طيران الخليج تطلق مجموعة جديدة من القنوات المرئية الدينية على متن رحلاتها

المنامة – سفاري نت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن إضافة مجموعة جديدة من القنوات المرئية الدينية إلى نظام ترفيهها الجوي المطور. فإلى جانب قناة القرآن الكريم السمعية الموجودة حالياً؛ أضافت الناقلة قناة مرئية جديدة للقرآن الكريم تضم أجزاءه الثلاثين بسوره البالغ عددها 114 سورة، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية. كما تتضمن مجموعة القنوات الجديدة شرحاً مفصلاً لخطوات الحج والعمرة بأربع لغات، وقناة خاصة بالأدعية والأذكار.

مجموعة القنوات الجديدة المتوفرة الآن على متن رحلات طيران الخليج تجعل من الناقلة الوطنية إحدى الناقلات القلائل في العالم في توفير مثل هذه الخدمة، والتي تمكن المسافرين من قراءة أو الاستماع إلى القرآن الكريم في أي وقت يختارونه خلال رحلاتهم.

وعقب رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي قائلاً "بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي الذي تتخذه طيران الخليج في المنطقة ومركزها الرئيسي في البحرين؛ فإن الناقلة تمثل خياراً مفضلاً لمؤدي الشعائر الدينية المسافرين للحج والعمرة وغيرها من الشعائر. وبالنظر إلى الأهمية الروحية لهذه الرحلات؛ قررنا إضافة هذه القنوات المرئية الجديدة. حيث يستطيع مسافرينا الآن تهيئة أنفسهم للشعائر الدينية بشكلٍ أفضل عبر الاختيار بين الاستماع إلى القرآن الكريم من خلال القناة السمعية لنظام الترفيه الجوي، أو قراءة القرآن الكريم من خلال القناة المرئية الجديدة؛ بالإضافة إلى التعرف أكثر على شعائر الحج."  

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …