الاتحاد للطيران تعلن عن خطط لزيادة كبرى في عدد المقاعد والرحلات بين أبوظبي والهند

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها بصدد زيادة خيارات السفر من وإلى الهند حيث من المقرر أن توفر المزيد من الرحلات والطائرات عريضة البدن بنهاية العام الحالي، إلى جانب تحقيق زيادات إضافية في الرحلات وتوفير وجهات جديدة إلى الهند بحلول العام المقبل وذلك شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

وابتداءً من الأول من نوفمبر/تشرين الثاني من هذا العام، تخطط الاتحاد للطيران لمضاعفة عدد المقاعد المتاحة على وجهة أبوظبي- مومباي ووجهة أبوظبي- نيودلهي بما يزيد عن الثلاثة أضعاف، الأمر الذي يعكس الأهمية المتزايدة للسوق الهندية ويعود بمنافع اقتصادية كبيرة على كل من الهند وأبوظبي.

ويوفر هذا التوسع في جداول الرحلات فرصاً جديدة للربط ومتابعة الرحلات بين شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران ووجهاتها الجديدة في الهند وذلك عبر مركز التشغيل الرئيسي للشركة في مطار أبوظبي الدولي.

وبهذا الصدد، أفاد السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول "تعد الهند واحدة من أسرع الوجهات نمواً على الصعيد العالمي، كما تمثل واحدة من الأسواق الرئيسية ضمن استراتيجية النمو للاتحاد للطيران".

وأضاف "بعد التوقيع مؤخراً على اتفاقية الخدمات الجوية الجديدة بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح لدينا اليوم فرصة لزيادة الطاقة الاستيعابية للرحلات بين الدولتين بصورة كبيرة، بما يكفل لنا تلبية الطلب المتزايد على السفر لأغراض التجارة والسياحة مع ضمان قدرتنا على الاستمرار في الوفاء باحتياجات النمو القوي المتوقع للسفر بين الدولتين. ولا ريب أن ذلك سيعود بالنفع الوفير على المسافرين وعملاء الشحن وعلى الاقتصاد في الهند وأبوظبي".

وبحلول الحادي والثلاثين من ديسمبر/كانون الأول 2013، تخطط الاتحاد للطيران للعمل على:

·         زيادة رحلات الشركة بين وجهة أبوظبي – مومباي ووجهة أبوظبي- نيودلهي من رحلة واحدة يومياً إلى رحلتين يومياً؛

·         تقديم الطائرة طراز إيرباص A340-600 عريضة البدن للعمل على واحدة من الرحلات اليومية بين أبوظبي- مومباي، والتي ستوفر درجات السفر الثلاث بما في ذلك الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية؛

·         تقديم الطائرة طراز إيرباص A330-200 عريضة البدن للعمل على واحدة من الرحلات اليومية بين أبوظبي- نيودلهي، والتي ستوفر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية؛

·         استبدال الطائرات المستخدمة في الرحلات اليومية بين أبوظبي – تشيناي من طراز إيرباص A320 التي تضم 136 مقعداً بالطائرات الجديدة طراز إيرباص A321 التي تتسع لما يصل إلى 174 مسافراً. 
 

كما تعتزم الاتحاد للطيران كذلك توفير رحلات المشاركة بالرمز على باقة واسعة من الرحلات التي تشغلها شركة جيت إيروايز الهندية وذلك شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

وسوف يتم الإعلان تدريجياً عن المزيد من التفاصيل المحددة بشأن خطوط الوجهات الجديدة بين أبوظبي والهند وخدمات المشاركة بالرمز مع شركة جيت إيروايز وذلك فور الحصول على الموافقات التنظيمية ووضع الصيغة النهائية للتفاصيل التشغيلية. 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …