مؤسسة دبي للمهرجانات تكشف عن أجندة احتفالات عيد الأضحى في دبي

دبي – سفاري نت

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عن قائمة فعاليات الدورة السادسة لحدث "العيد في دبي – عيد الأضحى" لعام 2013، التي تنطلق في الفترة ما بين 10-19 أكتوبر المقبل لمدة عشرة أيام. حيث أعدت المؤسسة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار، وتعزز من الأجواء الإحتفالية في الإمارة، لتحويلها إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد.

 

ولإضفاء أجواء تسوق رائعة وممتعة خلال عطلة العيد ستقوم بعض مراكز التسوق بالمشاركة في مبادرة "دبي 24 ساعة تسوق"، فيما ستقوم مراكز تسوق أخرى بفتح أبوابها حتى ساعات الصباح الأولى. حيث سيتمكن المتسوقون وزوار تلك المراكز من الاستمتاع بخوض تجربة تسوق فريدة أثبتت نجاحها العام الماضي والتي انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله.

 

وقال سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري:"تتجدد دبي دائما في كل موسم، وتكتسي أبهى حلة لتستقبل زوارها بكل ترحاب وكرم ضيافة ناثرة الأجواء الإحتفالية على مدار العام، وها هي تستعد للاحتفال بحدث "العيد في دبي – عيد الاضحى" على مدى عشرة أيام لتقدم لزوار دبي خيارات متعددة ومتميزة. ويأتي هذا الحدث استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته حملة "الصيف..حتماً دبي"، التي ساهمت في ترسيخ مكانة دبي السياحية، من خلال العروض الترويجية وتعدد الفعاليات التي احتضنتها دبي سواء خلال حدث "مفاجآت صيف دبي"، أو"عالم مدهش"، أو "رمضان في دبي"، أو"العيد في دبي-عيد الفطر".

 

وأشار سعادته إلى أن استمرار لاحتفالات لعشرة أيام يتماشى مع المبادرة الناجحة التي انطلقت في العام الماضي بتوجيهات من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, رعاه الله، والتى لاقت صدى طيبا وواسعا، وطالب المشاركون بتنفيذها دائما، ولهذا قمنا بتلبية ذلك في هذه الدورة الجديدة من احتفالات العيد.

 

وأوضح سعادته أن هذه المهرجانات والأحداث تتكامل مع ما تقوم به الدائرة من مبادرات وأنشطة أخرى لتحقيق أهدافها للوصول إلى 20 مليون سائح بحلول العام 2020، والتي تنسجم مع رؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. مشيرا سعادته إلى أن دبي غنية بالعناصر التي تميزها وتجعلها وجهة مثالية للزوار من المنطقة والعالم على مدار العام، وذلك من خلال بنيتها التحتية المتطورة، ووجود عدد كبير من الفنادق والشقق الفندقية التي تتناسب مع مختلف الميزانيات، ومراكز التسوق والأسواق التقليدية، والوجهات والمقاصد والمعالم السياحية والترفيهية وغيرها الكثير.

ومن جهتها قالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:"يعزز حدث "العيد في دبي" من مكانته عاماً بعد عام، باعتباره مبادرة رائدة من مبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الذي أطلقته في العام 2008، ليصبح حدثاً سنوياً خلال عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك. ويزخر الحدث بالكثير من الفعاليات والأنشطة الرائعة، والعروض الترويجية المذهلة، والجوائز القيمة، مما ينعكس إيجاباً سواء على المتسوق والسائح والزائر لدبي الذي يجد بدوره كل ما هو ممتع ورائع، ليتمكن من قضاء أجمل الإجازات والعطلات خلال فترة العيد. وخلال هذه الفترة يشهد قطاعي التجزئة والسياحة زخما كبيرا، حيث تشهد المحلات التجارية ومراكز التسوق زيادة في عدد مرتاديها ومبيعاتها، فيما يزداد الطلب على الفنادق وترتفع نسبة الحجوزات فيها، وتنشط الأسواق والقطاعات الاقتصادية المرتبطة بشكل مباشر وغير مباشر بهذا الحدث.

 

وأشارت سعادتها إلى أن الكثير من المعاني الإجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي تكريساً لهذه المعاني عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات، وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد، إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الإحتفالية وتبث البهجة في نفوس الجميع. وسيحمل حدث "العيد في دبي – عيد الأضحى" في جعبته الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تجعل من قضاء إجازة العيد في دبي تجربة لا تنسى، حيث سيتم استقبال الزوار في العديد من الوجهات المختارة في المدينة بالقهوة العربية الأصيلة والتمور، فضلا عن إقامة عروض ترفيهية وفكاهية وحفلات غنائية يحييها كوكبة من نجوم الفن والغناء من مختلف دول العالم، إلى جانب تزيين المدينة، وإطلاق الألعاب النارية، وغيرها الكثير من الانشطة والفعاليات الاحتفالية".

 

وعبّرت سعادتها عن شكرها للشركاء الإستراتيجيين والرعاة، إلى جانب الجهات الحكومية على الدعم الكبير الذي يقدمونه من أجل تحقيق المزيد من النجاحات للمهرجانات والفعاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام.

 

دبي 24 ساعة تسوق

تشارك عدة مراكز تسوق خلال عيد الأضحى المبارك في مبادرة "دبي 24 ساعة تسوق" التي انطلقت في العام الماضي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث ستقوم مراكز التسوق التالية بفتح أبوابها 24 ساعة خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك وهي: دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي مول، ولامسي بلازا، وأرابيان سنتر، بينما ستفتح مراكز التسوق الخمسة المذكورة أبوابها خلال الفترة ما بين 10-19 أكتوبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل للمحلات التجارية، وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي. وأما أرابيان سنتر ولامسي بلازا فسيفتحان أبوابهما من الساعة 10 صباحا إلى 12 منتصف الليل للمحلات التجارية و1 بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي. بينما ستقوم عدة مراكز تسوق أخرى بتمديد ساعات عملها إلى منتصف الليل وبعضها حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل وهي: ابن بطوطة مول، وبرجمان، ودبي آوتليت مول، ومركز الغرير، وميركاتو.

 

وفي تعليق لهم على المشاركة في هذه المبادرة:

دبي مول

قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي، في مجموعة إعمار لمراكز التسوق: "تمثل احتفالات "العيد في دبي – عيد الاضحى"، التي تقام تحت شعار "احتفال يجمعنا"، إحدى المبادرات الرئيسية التي ترسخ مكانة مدينة دبي كوجهة سياحية وتجارية رئيسية. وانطلاقاً من مكانتها كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تحرص "مجموعة إعمار لمراكز التسوق" على دعم كافة المبادرات البنّاءة التي تشكل رافداً قوياً لرؤية 2020 السياحية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله".

واحتفالاً بـ"العيد في دبي- عيد الاضحى"، سيستقبل "دبي مول" زواره على مدار الساعة خلال اليومين الأول والثاني من العيد، بالإضافة إلى تمديد ساعات العمل في الفترة الممتدة من 10 إلى 19 أكتوبر، بالتزامن مع تقديم باقة استثنائية من خيارات التسوق والترفيه التي تناسب مختلف شرائح الزوار. كما يستضيف "دبي مول" باقة من الأنشطة المميزة التي يأتي في مقدمتها فعاليات "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، التي يسلط الضوء على أشهر العلامات التجارية العالمية في عالم تصميم الأزياء، بالإضافة إلى دوره في جمع التبرعات لصالح مؤسسة "دبي العطاء".

وسيتضمن جدول احتفالات "العيد في دبي – عيد الاضحى" العديد من الفعاليات والعروض الترويجية الخاصة التي نسعى من خلالها إلى التأكيد على الموقع الراسخ الذي تتمتع به دبي كوجهة سياحية عالمية رائدة. ولا شك بأن "دبي مول" سيكون محط أنظار سكان المدينة وزوارها من خلال ما سيقدمه لضيوفه من عروض وفعاليات مميزة لتجربة عيد لا ينسى على كافة المستويات.

مراكز ماجد الفطيم العقارية

وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»:"تفخر ماجد الفطيم العقارية بالمشاركة باحتفالات "العيد في دبي"، وتوفير كل الدعم لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في سعيها لتوفير أفضل التجارب المبتكرة لزوارنا وضيوفنا الأعزاء. وستقوم مراكزنا الثلاثة المميزة في دبي: "ديرة سيتي سنتر"، و"مول الإمارات"، و"مردف سيتي سنتر" بتمديد ساعات العمل لتتواصل على مدار الساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لتتيح بذلك الفرصة للسكان والسياح للتمتع بأفضل خيارات التسوق والترفيه والطعام، والتمتع في نفس الوقت بالبرنامج الحافل من الفعاليات الترفيهية العائلية المعدة خصيصا لهذا الحدث في هذه المراكز".

 

دبي فستيفال سيتي مول

وقال ديفيد روبنسون، المدير العام الإقليمي، مراكز التسوق، مجموعة الفطيم العقارية: "يقدم دبي فستيفال سيتي مول كل الدعم لمبادرة حكومة دبي، والتي تُنشط بشكل محلوظ قطاعات التجزئة والضيافة والترفيه في المدينة. وسنوفر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار فرصة الاستمتاع بهذه المناسبة الاحتفالية، من خلال التسوق على مدار الساعة وارتياد المطاعم في عدد من أرقى المطاعم بالمدينة، مع افتتاح المول على مدار الساعة خلال اليومين الأولين من عيد الأضحى المبارك. ونتوقع مجدداً استقطاب أعداد قياسية من رواد المول في هذا العيد، حيث تجاوزت أعداد الزوار لمركز التسوق توقعاتنا في العام الماضي، ونأمل أن يقضي الجميع وقتاً ممتعاً بالكامل مع عروضنا خلال هذه المناسبة".

 

فعاليات "العيد في دبي"- عيد الأضحى

وتشتمل الفترة الممتدة من 10-19 أكتوبر 2013 ضمن حدث احتفالات "العيد في دبي – عيد الاضحى" على الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة نذكر من بينها:

 

 

ثقافة وترفيه

 

ضيافة العيد

مع الأيام الثلاثة الأولى لعيد الأضحى المبارك ستتوزع خيم الضيافة في مطار دبي الدولي بالمبنى 1 و2 و3 وعدد من مراكز التسوق في دبي وهي: دبي مول، ومردف سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر، ومول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي. لتقدم لزوار دبي ضيافة العيد من قهوة عربية أصيلة وحلوى العيد. وتؤكد خيم الضيافة على حفاوة الاستقبال التي يحظى بها ضيوف دبي، وتعكس كرم الشعب الإماراتي. ونشاط "ضيافة العيد" هي برعاية مركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث.

 

القرية العالمية

تفتح القرية العالمية أبوابها في الخامس من شهر أكتوبر2013 حتى الأول من مارس 2014. حيث تعد القرية العالمية من أبرز الوجهات السياحية في دبي والمنطقة لغنى وتنوع فعالياتها، وتهدف إلى استقطاب ملايين الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول المنطقة والعالم لما ستقدمه لزائريها من فعاليات وعروض ثقافية وتراثية وتنوع في المطاعم العالمية والشعبية إضافة إلى تجربة تسوق لا تنسى من الأجنحة التي تمثل بلدان العالم.‬

عالم من الأزياء- هاربرز بازار

3 – 14 أكتوبر-مول الإمارات

يشكل هاربرز بازار "عالم من الأزياء" حدثاً سنوياً يرتكز على تقديم كل ما هو مبتكر ومميز في عالم الموضة والأزياء. وينظم هذا العام كواحد من فعاليات "العيد في دبي – عيد الاضحى" في الفترة من 3 – 14 أكتوبر في مول الإمارات ليقدم أحدث مجموعات الخريف/الشتاء. ويشارك في هذه الفعالية الراقية التي تتضمن سلسلة من عروض الأزياء والمعارض والمسابقات وأمسيات لكبار الشخصيات، وعلامات تجارية فاخرة مثل ديور، ولويس فويتون، وبربري، ولانفان، وفيرساتشي، ورالف لورين، وهارفي نيكولز وغيرها.

 

حفل أوبرالي لـ "أليساندرو سافينا"

10 أكتوبر 2013

قاعة أرينا، مدينة جميرا

اليساندرو سافينا هو مغني أوبرالي إيطالي ساهم في خلق نوع جديد من موسيقى أوبرا البوب وسيلتقي بجمهوره في دبي يوم 10 أكتوبر في قاعة أرينا مدينة الجميرا لتقديم حفل مميز. يذكر أن اليساندرو قدم عرضاً ناجحاً امام ملكة إنجلترا كما شارك في الفلم الموسيقي مولان روج، بالإضافة إلى غنائه مع الفنانة سارة برايتمان المتعددة المواهب.

 

"تجربة الموضة من فوغ في دبي"

10 أكتوبر-دبي مول

تنظم هذه الفعالية التي تقام للمرة الأولى في المنطقة بالتعاون مع "فوغ إيطاليا"، إحدى الرواد في العالم في مجال الأزياء يوم الخميس 10 أكتوبر في دبي مول. وتجمع أكثر من 250 من العلامات التجارية في عالم الأزياء معا للاحتفال بالتجزئة ونمط الحياة العصرية. وتتضمن الفعالية حفل عشاء تحضره شخصيات عالمية بهدف جمع الأموال لصالح مؤسسة "دبي العطاء"، المبادرة الخيرية التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ومن بين العديد من الأنشطة المخطط لها خلال الفعالية عرض للأزياء يقام في "فاشن أفينيو" يعرض فيه المصممون العالميون أحدث مجموعاتهم. وستنقل كافة الأنشطة مباشرة عبر شاشات عرض سيتم توزيعها في دبي مول، ويتوقع تواجد أكثر من 400,000 زائر للمول خلال الفعالية.

 

حفل نجوم أراب أيدول

11 أكتوبر – فندق البستان روتانا

بعد النجاح الكبير الذي حققه نجوم الموسم الثاني لبرنامج المواهب الشهير "أراب آيدول" في حفلهم الأول في دبي خلال احتفالات العيد في دبي – عيد الفطر الماضي، تنظم دبي حفلاً غنائياً ساهراً لكل من محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري بصحبة الفنان اللبناني فارس كرم يوم 11 أكتوبر في فندق البستان روتانا.

 

حفل ساندانس الموسيقي مع فرقة "ذا كيلرز"

11 أكتوبر

أتلانتيس، النخلة

ستحيي فرقة الروك الأمريكية "The Killers" بمشاركة مجموعة من الفرق الأخرى مثل Monsters and Men وThe Wailers حفل ساندانس الموسيقي على الشاطىء المفتوح في فندق اتلانتس النخلة جميرا يوم الجمعة 11 أكتوبر وسيحظى الجميع بأمسية لا تنسى مفعمة بالمرح والتسلية.

 

 

"فاشن فوروورد"

15 – 18 أكتوبر-مدينة الجميرا

تقدم فعالية "فاشن فوروورد" عروضاً لأبرز مصممي الأزياء المعروفين والناشئين في المنطقة، ويحضرها الكثير من متابعي الأزياء والموضة ومسؤولو المشتريات ووسائل الإعلام، وهذا هو موسمها الثاني لهذا العام ويقام بين 15 وحتى 18 أكتوبر في مدينة الجميرا. وستضم هذه الفعالية التي تهدف إلى خلق منصة أزياء ديناميكية ومستدامة في المنطقة، حلقات نقاش وورش عمل يشارك فيها مصممو أزياء بارزون ومعروفون على نطاق واسع.

 

حفلة كراميش

16 أكتوبر- مول الإمارات

تقدم فرقة كراميش حفلة رائعة للاطفال، حيث تشتهر هذه الفرقة بأناشيدها الرائعة الموجهة للأطفال، وتحظى القناة التليفزيونية التي تحمل اسم كراميش بمتابعة كبيرة من الأطفال.

 

حفلة حلا الترك

17 أكتوبر-دبي مول

تحيي الطفلة البحرينية حلا الترك التي كانت انطلاقتها الحقيقية بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent تحيي حفلاً خاصاً في دبي مول على ممشى عروض الأزياء ويمكن للجميع متابعة هذا الحفل مجاناً يوم الخميس 17 أكتوبر ابتداءً من الساعة السادسة مساءً. وكانت حلا الترك قد قدمت العديد من الحفلات الناجحة في دبي التي استقطبت آلاف العائلات والأطفال.

 

حفل غنائي لرابح صقر

17 أكتوبر- فندق الحبتور غراند

كما عودتنا روتانا دائماً على تقديم حفلات مميزة في العيد لنجوم لامعين في عالم الغناء العربي، يحيي الفنان رابح صقر حفلاً ساهراً في فندق الحبتور غراند يوم 17 أكتوبر ليقدم باقة متنوعة من اجمل أغانيه مع مقطوعات موسيقية على العود.

 

احتفال الرقص "دانديا" مع "اوديش سريفاستافا" ومعرض "ديوالي"

18 أكتوبر

ملعب حديقة وندرلاند المائية 7، عود ميثاء

جاءت تقاليد هذه الرقصات من ولاية "جوجرات" في شمال الهند، وتقام خلال أعياد "نفراتي" حيث يقوم كل مشارك بالرقص باستخدام الـ "دانديا" (عودين مزركشين بالألوان). وسيقدم احتفال الرقص دانديا في دبي بمشاركة الفنان "أوديش سريفاستافا" إلى جانب معرض ديوالي يوم 18 أكتوبر في ملعب حديقة وندرلاند المائية في عود ميثاء.

 

تسلية

 

الألعاب النارية

15 – 18 أكتوبر- الجميرا، أم سقيم2

لا تكتمل فرحة العيد إلا بوجود عروض الألعاب النارية التي ستنطلق يومياً من منطقة أم سقيم2 – جميرا تمام الساعة 9 مساء، وذلك خلال أيام العيد لترسم في السماء لوحات فنية رائعة مزركشة بأجمل الألوان وأبهاها، وهي برعاية مجموعة الزرعوني.

 

الألعاب الشاطئية للعائلات

10 – 19 أكتوبر-الشاطئ المفتوح في أم سقيم

يستضيف الشاطئ المفتوح في منطقة ام سقيم فعالية رائعة لألعاب الشاطئ بين 10 وحتى 19 أكتوبر، وتقدم من خلالها الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تؤمن للعائلات قضاء أوقات مسلية، وتتضمن عروضا ترفيهية، وألعاب مائية، وأكشاك للمأكولات والوجبات السريعة.

 

العروض المتجولة في مراكز التسوق

10 – 19 أكتوبر

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عروضاً كرنفاليه لموسيقيين محترفين ومؤدين استعراضيين احتفالاً بالعيد في دبي يطوفون في مراكز تسوق متنوعة في دبي لنشر الأجواء الإحتفالية بين الجميع، وتبدأ هذه العروض من 10 أكتوبر لغاية 19 أكتوبر.

 

عرض فلاش موب

10 – 19 أكتوبر

سيفاجئ حدث "العيد في دبي – عيد الاضحى" الزوار والمتسوقين في مراكز التسوق في دبي بعرض استثنائي على طريقة الفلاش موب، حيث ستقدم مجموعة من المؤدين بشكل فجائي لوحات مميزة على أنغام أغاني تراثية خاصة بالعيد تنطلق فجأة داخل المركز. وستقدم هذه العروض خلال الفترة بين 10 وحتى 19 أكتوبر.

 

عرض ستاند اب كوميدي لـ جايسون بيرن

10-11 أكتوبر

مركز الماس للمؤتمرات، فندق بوننجتون، ابراج بحيرات جميرا

يقدم جايسون بيرن الممثل الكوميدي والمقدم الإذاعي من دبلن، أيرلندا حفلاً خاصاً في دبي يومي 10 و11 أكتوبر في مركز الماس للمؤتمرات بفندق بوننجتون. ويقدم بيرن حاليا برنامجا إذاعيا صباحيا في إذاعة Phantom FM ، ويستضيف أيضا عرضا كوميديا ​​مع فريق من المشاركين يسمى Byrne Ultimatu على قناة RTE الثانية.

 

أوميد جليلي في دبي

11 أكتوبر-مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

يقدم أوميد جليلي الكوميدي البريطاني من أصول ايرانية أمسية مميزة مفعمة بالضحك يوم 11 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وشارك أوميد الذي ارتقى في مجال الكوميديا ​​على مر السنين ليصبح اليوم أحد أهم النجوم في هذا المجال، بالتمثيل في أفلام عدة مثل فيلمي GladiatorوThe Infidel، وأدى أيضا أصوات شخصيات متنوعة في أفلام الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو مثل Over The Hedge والنسخة الرابعة من Grand Theft Auto.

رياضة

كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما الإمارات 2013 – فيفا

19 أكتوبر 2013

تنظم مباريات كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاماً من قبل الفيفا كل سنتين، حيث تتبارى فرق من مختلف دول العالم للحصول على اللقب وتجري المباريات في ملاعب مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى ثلاثة أسابيع. ويستضيف ملعب آل راشد (الأهلي) في دبي يوم 19 أكتوبر مبارتين الأولى بين كندا والنمسا والثانية بين ايران والأرجنتين.

 

معرض

جيتكس شوبر

5-12 أكتوبر

مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

معرض جيتكس شوبر هو أكبر وأفضل حدث لبيع الالكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط يشارك فيه كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية ذات المستوى العالمي. وينظم هذا العام من 5 الى 12 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويجتذب هذا الحدث جمهورا كبيرا من المتسوقين ومتابعي أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات وكذلك التجار الباحثين عن منافذ لبيع منتجاتهم وتقديم عروض جذابة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة هاربي عنوان السياحة الشتويَّة في العالم

سفاري نت – متابعات “هاربن” مدينة باردة للغاية، ترتدي الأبيض طويلًا، وتتحوَّل كلِّ شتاء، ولمناسبة …