طيران الخليج تمنح اعضاء برنامج المسافر المتميز فرصة الفوز بـ مليون ميل

المنامة – سفاري نت

 

اطلقت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بالتعاون مع شركة مطار البحرين حملة ترويجية لأعضائها من برنامج المسافر المتميز، تمكنهم من الفوز بأميال سفر تصل الى مليون ميل وذلك عند شرائهم تذاكر سفر من المملكة العربية السعودية خلال هذا العام والسفر عبر مطار البحرين الدولي.

اعضاء برنامج المسافر المتميز من المملكة العربية السعودية سيحصلون على فرصة للفوز بأميال اضافية تصل الى مليون ميل عند شرائهم تذاكر سفر قبل 31 ديسمبر 2013. وسيكون هناك سحب شهري يمكنهم من الفوز بـ 100 الف ميل، وهو ما يعادل رحلة مرجعة على درجة الصقر الذهبي الى لندن من مملكة البحرين. كما سيتم السحب على جائزة عبارة عن 500 الف ميل نهاية العام، وتعادل هذه الاميال اكثر من 40 رحلة مرجعة على درجة الصقر الذهبي الى دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الاوسط. وعند نهاية العام الحالي 2013 سيتم السحب على الجائزة الكبرى المتمثلة بـمليون ميل تمكن الفائز من السفر الى لندن عشر مرات على درجة الصقر الذهبي.

السيد احمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج قال "لقد تم تصميم البرنامج الترويجي لمكافئة عملاءنا الاوفياء اعضاء برنامج المسافر المتميز الذين نعتبرهم اهم العوامل لإنجاح اعمالنا التجارية وتحقيق النجاح. لقد كانت ردود الفعل من قبل العملاء لهذا البرنامج ايجابية للغاية. ونحن نتطلع قدما لإتمام عملية السحب الشهرية، والسحب على الجائزتين الكبرتين عند نهاية العام لتكريم الفائزين المحظوظين".

 

ومن جانبه علق السيد محمد خليل نائب رئيس القطاع التجاري بشركة مطار البحرين وقال "نحن نسعي دائما جاهدين لتقديم خدمات متميزة مع شركائنا، ونهدف باستمرار العمل بشكل اوثق مع

 

 

شركائنا في القطاعين الخاص والعام. وذلك تماشيا مع دعمنا المستمر للشركات التي تعمل بمطار البحرين الدولي، كما نحرص على دعم شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في هذه المبادرة، التي نثق بان لها عوائد مفيدة لجميع المعنيين. ونتطلع نحو استمرار التعاون مع شركة طيران الخليج، والشركات الأخرى على اطلاق مزيد من الحملات الترويجية التي تحفز على نمو السفر وصناعة الطيران في مملكة البحرين.

 

للدخول في السحب على هذه الحملة الترويجية والفوز بمليون ميل، يجب على العملاء حجز تذاكر السفر حتى 31 ديسمبر 2013، والتسجيل في برنامج الحملة الترويجية من خلال برنامج المسافر المتميز، وادخال الرقم الشخصي لبرنامج المسافر المتميز لشركة طيران الخليج. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الرسمي لشركة طيران الخليج www.gulgfair.com

 

ويمكن للفائزين استخدام اميالهم للعديد من المزايا التي يوفرها برنامج المسافر المتميز ومن بينها الرحلات المجانية، الترقيات داخل الطائرة، بدل الامتعة الاضافية، استخدام صالات الصقر الذهبي.

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …