“طيران ناس” يتيح لعملائه تحميل صورهم على صفحة “طيران ناس” على الفيسبوك والتنافس على الفوز بسيارة فولفو

الرياض – سفاري نت

 

أعلن "طيران ناس" – الناقل الوطني السعودي – عن إطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي احتفالاً باليوم الوطني "الثالث والثمانين" للمملكة، وذلك في مبادرة هي الأولى من نوعها من خلال شراكة مع فولفو (شركة الأولى للسيارات) . 

وتجري المسابقة على صفحة "طيران ناس" بموقع فيسبوك (www.facebook.com/nasair)، وتستمر خلال الفترة من 8 سبتمبر إلى 07 أكتوبر 2013م، والمسابقة مفتوحة للجميع حيث يمكن لكافة المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية المشاركة بها، ويمكن للمتسابقين تحميل صورهم على صفحة "طيران ناس" على فيسبوك، ومن ثم يمكن للمعجبين التصويت لصورهم المفضلة التي تعبر عن اليوم الوطني السعودي. وسيتم اختيار أفضل 20 مشاركة اعتماداً على عدد الأصوات التي تحصل عليها كل صورة، وستقوم "طيران ناس" في ختام المسابقة باختيار الفائز من بين هذه المشاركات.

وفي تعليق له، قال السيد ميقات ارديان، رئيس القطاع التجاري لطيران ناس ،"نحن في طيران ناس لدينا شغف بالتواصل مع عملائنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي، ونحن معروفون على المستويين الإقليمي والدولي بمدى وعمق ارتباطنا بمعجبينا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكدلالة على ذلك يسعدنا أن نعبرعن اعتزازنا بصفحة طيران ناس على فيسبوك هي إحدى أسرع صفحات المعجبين نمواً ضمن فئة العلامات التجارية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث وصل عدد معجبي طيران ناس إلى 1.87 مليون معجب."
لذا أطلق طيران ناس وبالتعاون مع شركة الأولى للسيارات من أجل تقديم جائزة رائعة هي عبارة عن سيارة فولفو S80 – T4 للفائز بهذه المسابقة المبتكرة التي ننظمها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

ومن جهته، عبر السيد ديفيد فورستر، المدير العام لشركة الأولى للسيارات، وكيل فولفو بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالشراكة مع طيران ناس ضمن احتفالات اليوم الوطني. وقال فورستر، "إننا نعتقد أن هذه الشراكة ستكون مفيدة لكل من عملاء طيران ناس وفولفو الذين يتطلعون للحصول على سيارة فائقة الجودة وتعتبر على نطاق واسع إحدى أكثر السيارات أماناً في المملكة. ومن المؤكد أن تعاوننا مع الناقل الوطني السعودي يعبر عن التزامنا بإقامة علاقة استراتيجية على المدى البعيد مع عملائنا في المملكة."

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، حيث تشغل الشركة حالياً اكثر من 950 رحلة اسبوعيا عبر 88 خط طيران داخل وخارج المملكة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …