“قمة الغلوب الفيصلية” تُمتع العاصمة السعودية بروائع الطهو العالمي

الرياض – سفاري نت

يعتبر الاستمتاع بتناول إبداعات الطهو المبتكرة على يدي طاهٍ شهير ميزةً لا يدركها إلاّ النخبة من محبي الأطعمة ممن ستسنح الفرصة أمامهم مرات عديدة للتنعّم بتناول أطايب الطعام العالمي، بعدما أعلن فندق الفيصلية، أحد فنادق "روزوود"، وأحد أرقى الفنادق في العاصمة السعودية الرياض، عن توسيع الفعالية الشهية الخاصة بالطهو ومأكولات النخبة، "قمة الغلوب بالفيصلية"، بإطلاقها عبر سلسلة من سبع فعاليات تقام على مدى أربعة عشر شهراً، بعد أن كانت تقام لأسبوع واحد فقط كل عام خلال السنوات الخمس الماضية.

وتعتبر سلسلة "قمة الغلوب بالفيصلية" سلسلة فعاليات حصرية يستضيفها عدد من كبار الطهاة العالميين المشهورين، وستقام في كل من مطعم "ذا غلوب" الفائز بجوائز عالمية والقابع فوق برج الفيصلية الشامخ، ومطعم "لا كوتشينا" العصري في فندق أجنحة الفيصلية.

 

وقد أعرب أليكس بيتشل، المدير التنفيذي لفنادق "روزوود" بالرياض، عن سعادته باستضافة هذه السلسلة من فعاليات الطهو، التي قال إنها لا تكتفي بتجسيد التميّز الذي تتسم به مطاعم فندق الفيصلية، ولكنها أيضاً تؤكّد المكانة الريادية للعاصمة السعودية كوجهة بارزة للاستمتاع بتناول الطعام الفاخر.

 

وتشتمل "قمة الغلوب بالفيصلية" على أمسيات عشاء احتفالية تضمّ أطباقاً مختارة، واستوديوهات غداء شخصية يعدها ويرتب لها الطهاة بأنفسهم، علاوة على ندوات حصرية وعروض متخصصة بالطهو. وسوف يبتكر الطهاة المشاركون في القمة والقادمون إليها من عدد من أشهر المطابخ في أوروبا والولايات المتحدة، قوائم طعام تضمّ أطباقاً تمثّل الأطعمة المحلية في المناطق التي أتوا منها، إلى جانب أطباقهم الخاصة التي أسهمت في اكتسابهم شهرة عالمية.

تبدأ السلسلة الأولى من الفعاليات في 28 سبتمبر وتمتد حتى 3 أكتوبر في مطعم "لا كوتشينا" الراقي ذي الطابع المعاصر. وسوف يُبهر الطاهي الإيطالي الشيف هانز بومغارتنر، الحاصل على نجمتين من نجوم ميشلان، محبي الطعام بأسلوبه الفني المبتكر في إبداع أجمل الأطباق الإيطالية

وتشارك علامات تجارية معروفة في المملكة فندق الفيصلية كشركاء داعمين للحدث المرتقب، إدراكاً منها لأهميته، ومن هؤلاء الأندلسية جورميه، والخطوط القطرية، وسوني، وبورتا، وجريدة الجزيرة، وعين الرياض.

وانتهى بيتشل إلى القول: "قمة الغلوب بالفيصلية" حدث لا مثيل له في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نأمل الترحيب بضيوفنا الدائمين الموالين وبضيوف كثُر آخرين نتوقع أن يتفضلوا بتشريفنا في هذه الفعالية القمة".

يمكن للضيوف الراغبين بالحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات الاتصال بمركز حجوزات فندق الفيصلية عبر الهاتف:

+966 11 273 2222.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …