اتفاقية تسويقية لإستقطاب السياح من الشرق الأوسط إلى جنوب أفريقيا

دبي – سفاري نت

وقعت في دبي – الإمارات العربية المتحدة كل من وكالة جنوب افريقيا للسياحة (اس اس للسياحة) ووكالة جنوب إفريقيا للعطلات.كوم على اتفاقية تسويق مشترك موجهة لمنظمة تجارة السفر والمستهلكين لتواصل تعزيز وصول أعداد السياح من الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط إلى جنوب أفريقيا .

 

وبموجب الاتفاق الجديد هذا ، فإن وكالة جنوب افريقيا للسياحة ووكالة جنوب إفريقيا للعطلات.كوم ينويان التشارك في مجموعة من الأنشطة التسويقية التي تركز أكبر أسواق السياح القادمين من الشرق الأوسط. وسوف تبدأ وكالة جنوب افريقيا للسياحة في تسويق مشترك مع منظمة تجارة السفر وكذلك الأنشطة التسويقية التي تستهدف السياح مباشرة.

 

 يسعى "برنامج جنوب افريقيا التخصصي" من خلال هذه الشراكة، والتي تعتبر تجربة تعليمية مشتركة تهدف إلى تعزيز المعرفة بجنوب افريقيا وتجهيز منظمة تجارة السفر بالمهارات اللازمة لتسويق جنوب أفريقيا كوجهة سياحية في الشرق الأوسط .

 

يقدم البرنامج التخصصي لجنوب افريقيا عدة  ميزات، عند تأهيل الوكيل كمتخصص لجنوب افريقيا. وتشمل هذه الميزات: الوصول إلى أساليب التسويق والموارد والإطلاع على فرص الرحلات والنشرات الإخبارية الإلكترونية والدعوة للفعاليات التجارية وإصدار الشهادات وملصقات بطاقات الأعمال الخ.

 

قال الرئيس التنفيذي للسياحة في جنوب افريقيا السيد ثولاني نزيما: "تم حتى الآن تسويق السياحة في جنوب أفريقيا بالأسواق الناشئة بما في ذلك الشرق الأوسط لعدة سنوات، وقد شوهد زيادة مستمرة في أعداد الزائرين. أجريت معظم هذه المبادرات في الشرق الأوسط من خلال أنشطة التسويق التعاونية المحلية،             حيث أنها كانت على إطلاع على أمكانيات هذه السوق، أبدت وكالة جنوب افريقيا للعطلات.كوم التزاما شديدا ومتناميا في تعزيز السياحة في جنوب أفريقيا وكانت واحدة من شركاء التسويق الأكثر التزاما. وإنه يسرنا كثيرا الآن إقامة هذه الشراكة الإستراتيجية طويلة الأمد رسميا والتي سوف تساهم بشكل كبير بالنسبة إلينا في تسويق جنوب افريقيا في الشرق الأوسط. ونحن نعتقد بأن إتفاقية التسويق المشترك هذه سوف تزيد من تنمية السياحة في جنوب افريقيا من هذه الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط ".

قال السيد بيسي فيليب بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات في وكالة جنوب افريقيا للعطلات.كوم بأن " جنوب أفريقيا تعتبر إحدى الوجهات الرئيسية في مجال السياحة بالشرق الأوسط وخصوصا الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وهذا يمهد طريقا طويلا للعمل بشكل وثيق مع وكالة جنوب افريقيا للسياحة والمستهلكين لخلق الوعي اللازم والمطلوب لزيادة عدد السياح الوافدين من الشرق الأوسط إلى جنوب أفريقيا.

 

تعتبر كل من وكالة جنوب افريقيا للسياحة ووكالة جنوب افريقيا للعطلات.كوم هذا التسويق المشترك التزاما جادا لتعزيز جنوب أفريقيا كوجهة سياحية. وعلى مدى الأشهر القليلة المقبلة سوف تعمل وكالة جنوب افريقيا للسياحة جنبا إلى جنب مع وكالة جنوب افريقيا للعطلات.كوم لطرح الأنشطة التسويقية المختلفة ".

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …