اطلالة فريدة واسترخاء في ذي تِراس فندق بارك حياة دبي

دبي – سفاري نت

لن تجد مكاناً أفضل لتمضية وقت ممتع عصر يوم السبت من ذي تِراس,  واحدة من أفضل مطاعم دبي, في فندق بارك حياة دبي. فالطقس الرائع، والسماء الزرقاء المشرقة، والمنظر الخلاب لمرسى خور دبي تجعل ذي تراس المكان المثالي للاستمتاع بالمشاوي الشهية التي تقدم مع تشكيلة منوعة من السلطات الشهية والأجبان واللحوم الباردة ومجموعة واسعة من البيرة الباردة والنبيذ  الوردي التي تّم اختيارها خصيصاً لمرافقة هذه المشاوي الأسبوعية.

 

وطوال شهر أكتوبر، يمكن لضيوف ذي تراس الاختيار من مجموعة كبيرة من المقبلات، والخضراوات المشوية، ولحم البقر الأرجنتيني المشوي، والحبار المتبل المشوي، وسلطة ثمار البحر، وأسياخ السلمون، والدجاج المتّبل بالخردل والطرخون، والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى التي تجعل من هذه المشاوي بهجة حقيقية عصر يوم السبت.

وعلاوة على ذلك، يمكن للزوار الذين يعشقون الحلوى تدليل أنفسهم بتناول آيس كريم لذيذة مصنوعة محلياً وبانانا سبليت تقليدية والكثير من الحلويات المفضلة الأخرى.

عرض "الاسترخاء في ذي تِراس" يقدم كل يوم سبت بين الساعة الواحدة والساعة الخامسة عصراً بسعر 220 درهم إماراتي ويشمل ذلك الطعام والمرطبات، وبسعر 295 درهم إماراتي ويشمل ذلك الغداء والمرطبات وكمية غير محدودة من البيرة الباردة والنبيذ الوردي. السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ست وثماني سنوات هو 110 درهم إماراتي، بينما الطعام مجاني للأطفال دون سن السادسة.

ذي تِراس,  مطعم في دبي, هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بغروب الشمس فوق المرسى. تقدم قائمة الطعام يوميا بين الساعة 12 ظهرا والواحدة صباحا، ما عدا يوم الجمعة، حيث يقدم الطعام حتى الساعة الثانية صباحاً.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …