تطبيق فيزيت كوريا 3… البرنامج الأمثل لزائري كوريا الجنوبية

دبي – سفاري نت

اعلنت هيئة السياحة الكورية عن الاصدار الجديد من برنامج "فيزيت كوريا" حيث يعد البرنامج الأمثل لزائري كوريا وذلك لتصميمه الرائع وواجهته الأكثر سهولة في الاستخدام بالاضافة إلى تضمنه الكثير من الميزات! 

"فيزيت كوريا" هو البرنامج الأحدث ضمن مجموعة التطبيقات والبرامج السياحية وقد صدرت منه مؤخرا النسخة 3.0 ، بواجهة أكثر سهولة في الاستخدام ووظائف أكثر ملاءمة مع توسع كبير في الخدمات التي يقدمها لمستخدميه، وكذلك توافر إمكانية وضع العلامات المرجعية لتمييز المعلومات، وايضا يتضمن البرنامج تحسين وظائف البحث ، ويعد أحدث ما جاء في هذا البرنامج هو إمكانية تحميله على الاجهزة اللوحية.

 

 

وعلى عكس الإصدار رقم 2.0 ، والذي ركز أساسا على إمكانية الحصول على المعلومات السياحية الكورية عن طريق موبايل ، فقد أعيد تنظيم الإصدار 3.0 للتركيز على واجهة أكثر سهولة في الاستخدام وعدد من الميزات الرئيسية الجديدة تشمل القدرة على الحصول على قائمة من المعالم السياحية و المطاعم من خلال المسافة . أيضا فإن الاصدار 3.0 من برنامج "فيزيت  كوريا" يظهر مجموعة متنوعة من المعلومات السياحية على الخريطة و يتضمن وظيفة "البحث عن الطريق " لتساعدك على تحديد وجهتك المختارة ، والتي سوف تشمل معلومات عن المسافة الإجمالية و الوقت الذي يستغرقه السفر وذلك بفضل (إلـ بي إس الجديد) وهي الخدمة المعنية بتحديد الأماكن.

أما عن خاصية وضع العلامات المميزة فهي تمكن المستخدمين من تحميل وتخزين المعلومات المفضلة لديهم في وقت مبكر ، بحيث لا يكون لديهم ما يدعو للقلق حول استخدام البيانات أثناء رحلة السفر إلى كوريا . وقد تمت إضافة وظيفة البحث التنبؤية ايضا، وهي الخاصية التي تجعل من الاسهل بالنسبة للسياح الكتابة أوالبحث باستخدام التطبيق الجديد.

 

إن الإصدار 3.0 ، مع واجهة رد الفعل الجديدة يتيح استخدام التطبيق على أي دائرة رقابة داخلية أو روبوت بدقة عالية إلى أقصى حد ممكن كما يوفر واجهة مستخدم سهلة من خلال الاستفادة من الشاشة على نطاق أوسع مع توافر أكثر من 5،000 مادة تغطي جميع الاحتياجات السياحية للزائر.

 

إن برنامج (فيزيت كوريا 3.0) يحتوي على مجموعة متنوعة من المعلومات تصل إلى ما يزيد عن 5،000 مقال حول مناطق الجذب الرئيسية والمطاعم ، والسكن ، والتسوق ، و معلومات النقل. ومعظم محتويات الموقع مميزة على الخريطة، وكذلك الاتجاهات ، ووظائف تقاسم إس إن إس. وبالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث المواد الجديدة عن السياحة الكورية كل يوم ، ويتضمن عدد من الدورات التدريبية المميزة وتوجد أيضا خاصية " الجولات الموصى بها" القائمة على تقديم النصائح والمعلومات عن أي رحلة إلى كوريا من واقع الخبرات العملية. وعلاوة على ذلك ، يتضمن البرنامج أيضا المعلومات الهامة أثناء السفر إلى كوريا ، مثل المعلومات عن وسائل النقل والخدمات الصوتية لأشهر العبارات الكورية، والمعلومات عن استخدام الإنترنت، والتطبيقات المفيدة ، وسوف تدرج في التطبيق قريبا كوبونات الخصم.

 

وقد صرح مسؤول في هئية السياحة الكورية الوطنية وهو نفسه المسؤول عن التطبيق بقوله : " لأننا لا نريد للتطبيق إلى أن يقتصر على مجرد تقديم معلومات موثوقة السياحة الكورية ، لذلك حاولنا تطوير أحد التطبيقات التي يمكن للمسافرين استخدامها في الواقع بنشاط من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الوظائف المريحة ". وأضاف ، " كقوة تكنولوجيا المعلومات ، وسوف نستمر في تعزيز الترويج و التسويق في الخارج من أجل تقديم سحر كوريا من خلال جهاز محمول . "

 

ومن المعروف ان برنامج فيزيت كوريا يمكن تحميله من مخزن التطبيقات أو على جوجل بلاي من خلال رمز الاستجابة السريعة و الرابط متاح مجانا كالأتي:

للتحميل من مخزن التطبيقات:

http://itunes.apple.com/kr/app/visit-korea/id417340885?mt=8

 

للتحميل على جوجل بلاي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.visitkorea.eng&feature=search_result

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أهم نصائح السفر الي تركيا

سفاري نت – متابعات سنتناول اليوم بعض نصائح السفر إلى تركيا ، تعتبر تركيا واحدة من كنوز …