“إكسكلوسيڤ ترافيل غْروب” تعقد شراكة مع “ذا ترافل أتاشيه” و”يوترافل” لتمثيلها بالشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

أعلنت شركة "إكسكلوسيڤ ترفيل غْروب"The Exclusive Travel Group ، المتخصصة بالتخطيط للسفر المترف الزاخر بالتجارب إلى نيوزيلندا وأستراليا وجزر جنوب المحيط الهادئ، أنها عيّنت أول شركتين لتمثيلها إقليمياً في منطقة الشرق الأوسط، هما "ذا ترافل أتاشيه" The Travel Attaché و"يوترافل"Utravel . ويأتي هذا التعيين بعد شهرين من إطلاق "إكسكلوسيڤ ترافيل غْروب" أعمالها في منطقة الخليج.

وسيعمل كل من "ذا ترافل أتاشيه" و"يوترافل" كوكالتين إقليميتين تمثلان الشركة المختصة بإدارة الوجهات السياحية من الداخل، لمساعدتها على الترويج لخدماتها وعروض السفر المترف في أوساط عملائهما من نخبة المسافرين.

 

وبهذه المناسبة، أكّد روب يونغ، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "إكسكلوسيڤ ترافيل غْروب"، أنّ شركته تتخطى كونها وكالة للسياحة والسفر، مشيراً إلى خبرتها الواسعة في تصميم العطلات بطابع شخصي ووفق احتياجات المسافرين الباحثين عن تجارب السفر الفارهة والمترفة. وقال: "من المهم العمل مع شركاء يدركون هذا الأمر إدراكاً جيداً وكيف أن خدماتنا يمكنها أن تلبي متطلباتهم المتعلقة بالسفر".

 

وتأمل "إكسكلوسيڤ ترافيل غْروب"، من خلال إفساح المجال أمام "ذا تراڤل أتاشيه" و"يوتراڤل" للوصول بعملائهما إلى مناطق ليست في نطاق تغطيتهما، أن تتيح الشراكة الجديدة المجال أمام مزيد من الأثرياء من منطقة الشرق الأوسط للاستمتاع بأستراليا وطبيعتها الخلابة ووجهاتها السياحية الفريدة وغير المعروفة.

وأوضح يونغ أن المناطق الطبيعية البكر ذات الجمال الآسر في كل من نيوزيلندا وأستراليا وجزر منطقة جنوب المحيط الهادئ "تقدّم درجة مرموقة من الرفاهية غير المتوقعة للمسافرين من دول الخليج الباحثين عن خصوصية أكبر والراغبين بالاستمتاع بأسلوب متحفظ خلال العطلات".

 

وتتوقع كل من "ذا تراڤل أتاشيه" و"يوتراڤل" اهتماماً كبيراً بالعطلات التي تطرحها "إكسكلوسيڤ تراڤيل غْروب"، والتي تشمل عطلات الاستجمام ورحلات العمل وعطلات كبار الشخصيات. وسواء اتسمت تلك الرحلات بالبساطة والتواضع، أم اتخذت طابعاً من الرقيّ والدلال، أم تميّزت بالاسترخاء أو بالمغامرة، فإنها تبقى تتحلّى بصورة شخصية فريدة، تماماً مثل تفرّد من يحجزون للاستمتاع بها.

 

من جهته، قال ليام هولي، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا تراڤل أتاشيه"، إن شركته بسعيها للكشف عن أكثر الأماكن جمالاً في العالم تتولى "مسؤولية شخصية"، كي يتسنّى لعملائها الاستمتاع بتلك الأماكن على أكمل وجه، وأضاف: "يعتمد نجاحنا إلى حد كبير على شبكة شركائنا التي نحرص على تنميتها، وقد لمسنا في "إكسكلوسيڤ تراڤيل غْروب" شريكاً نتقاسم معه القيم والفلسفة نفسها، الأمر الذي سيمكّننا من تجاوز توقعات عملائنا".

 

من جانبه، أشار باسل أبو الرُّب، الشريك في الإدارة لدى "يوتراڤل"، إلى اهتمام متزايد من عملاء شركته من الشرق الأوسط باستكشاف وجهات جديدة والتمتع بتجارب سفر ذات سمات ثقافية أصيلة دون تفريط بالجودة والخدمة، مؤكّداً أن "إكسكلوسيڤ تراڤيل غْروب" تسدّ هذا الجانب من احتياجات سوق السفر الراقي المتنامية بالمنطقة".

 

يُذكر أن "إكسكلوسيڤ تراڤيل غْروب" تخطط لتوسيع شبكتها من وكلاء السياحة المندوبين خلال الشهور المقبلة، بالعمل ضمن أطر شراكة مهنية مع شركات مرموقة ووكالات خدمات متخصصة في أنحاء دول الخليج.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …