طيران الخليج تحتفل بالسنة الثالثة من بدأ خدماتها الى المدينة المنورة

المنامة – سفاري نت

 

احتفلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بالذكري الثالثة لتدشين رحلاتها الى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وذلك بإقامة حفل عشاء من قبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد ماهر المسلم على شرف كبار افراد هيئة الطيران المدني وكبار موظفي مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي، حضره المهندس عبد الفتاح عطا، مدير عام مطار الامير محمد بن عبدالعزيز، السيد سامي العيساوي، مدير عام التطوير الاداري، وسكرتير رئيس لجنة الحج في المدينة المنورة، والدكتور أحمد الشرقاوي مدير عام العمليات (شركة طيبة لعمليات المطار)، بالإضافة الى كبار موظفي مطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي واعضاء وسائل الاعلام.

وبعد نجاح العمليات التي حققتها رحلات الناقلة في المدينة المنورة، زادت الناقلة من عدد رحلاتها من 4 الى 5 رحلات اسبوعيا من والي المدينة المنورة، مما سيوفر 272 مقعدا، مما سيمكن رجال الاعمال، والزوار من استخدام هذه الرحلات الجديدة للذهاب والعودة، بالإضافة الى اتاحة رحلات اكثر للمسافرين المعتمرين من مملكة البحرين لقضاء فريضة العمرة.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي السيد ماهر المسلم وفي معرض تعليقه على الذكرى السنوية الثالثة لبدأ خدمة شركة طيران الخليج إلى المدينة المنورة – قال "لقد بدأت رحلاتنا الى المملكة العربية السعودية في العام 1950، وتميزنا باننا أول شركة طيران دولية تهبط في العاصمة السعودية الرياض وذلك في عام 1982، وقمنا ببدأ رحلاتنا الى المدينة المنورة في 2010، ومنذ ذلك الحين قمنا بتوسيع وتعزيز تواجدنا وربط عملاءنا من اغلب مناطق المملكة العربية السعودية الى العديد من الوجهات الاقليمية والدولية عبر شبكة طيران الخليج. نحن سعداء من اداء عملياتنا للسنوات الثلاث الماضية للمدينة المنورة التي شهدت اقبال قويا من عملاءنا".

 

واضاف "لقد كانت المملكة العربية السعودية وما تزال تمثل سوقا مهما لشركة طيران الخليج. وبسبب قربها من مملكة البحرين فنحن نتوقع استمرار الطلب على الرحلات، خاصة وان شركة طيران الخليج تمتلك واحدة من اوسع شبكات الطيران في منطقة الشرق الاوسط. كما تقدم الناقلة العديد من الخيارات الى المسافرين برحلات ذات ربط سلسة وسريعة في اقل من ثلاث ساعات، كما توفر الناقلة العديد من الرحلات اسبوعيا من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، واسيا عبر مطار مملكة البحرين الدولي".

وتجدر الاشارة بان شركة طيران الخليج تستخدم طائرات من طراز A320 الحديثة في عملياتها في المملكة العربية السعودية، كذلك برامج الترفيه العالمية، خاصة النظام الجديد الذي يحتوي على 30 جزء من آيات القراِن الكريم (114 سورة) باللغتين العربية والانجليزية، كما يحتوي على دليل لأداء فريضة الحج والعمرة في اربع لغات مختلفة، بالإضافة الى قناة الادعية.

وسيكون لزبائننا المسافرين من المدينة المنورة العديد من الرحلات الاكثر ملاءمة للسفر الى منطقة الشرق الاوسط، اوروبا عبر مطار البحرين الدولي. كما سيتمكن عملائنا المسافرين الى أمريكا الشمالية مع طيران الخليج بالرمز المشترك مع الشريك اميركان ايرلاينز. بالاضافة الى السفر الى مومباي – دلهي – كوتشي – وشيناي في غضون فترة توقف ساعة واحدة عن طريق مطار البحرين الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …