طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها إلى باكستان من 14 الى 21 رحلة أسبوعية

المنامة – سفاري نت

 

أعلنت اليوم شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أنها ستزيد عدد رحلاتها بين البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية بنسبة 30٪ ، من 14 الى 21 رحلة أسبوعية وذلك لاستيعاب الطلب المتزايد من عملائها. الموافقة على تشغيل عدد أكبر من الرحلات الجوية جاء في أعقاب المفاوضات الناجحة التي جرت الشهر الماضي بين مملكة البحرين و كل من وزارة المواصلات وهيئة الطيران المدني الباكستانية، لزيادة حقوق النقل الجوي بين البلدين.

الجدولة الجديدة لرحلات طيران الخليج لباكستان، ستشهد تغييراً إلى الوجهات الحالية الأربع للناقلة اعتبارا من 16 ديسمبر 2013 على النحو التالي؛ ، سوف تزيد رحلات كراتشي من 7 الى 10 رحلات أسبوعية ، واسلام اباد من 2 إلى 3 رحلات أسبوعية، ولاهور من 3 إلى 4 رحلات أسبوعية وبيشاور من 2 إلى 4 رحلات أسبوعية. الزيادة في التردد والتي تعتبر جزءاً من من الجدول الشتوي للناقلة، سيوفر للمسافرين رحلات ربط ممتازة في الاتجاهين من وإلى باكستان، عن طريق البحرين الى أكثر من 11 وجهة عبر شبكة خطوط الشركة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا بما في ذلك فرانكفورت، لندن، باريس، عمان ودبي وثلاث وجهات في المملكة العربية السعودية وهي الدمام والمدينة المنورة وجدة.

وقد علق القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لشركة طيران الخليج السيد أحمد جناحي قائلا: "تعد باكستان سوقا قديمة من الاسواق الرئيسية لطيران الخليج وكانت واحدة من الوجهات الأكثر نجاحا في الآونة الأخيرة. الطلب لهذه الوجهة في استمرار متزايد والزيادة في حقوق انقل الجوي التي حصلنا عليها موخرا سمحت لنا بتلبية احتياجات هذه السوق الناشئة. طيران الخليج تدير واحدة من أكبر الشبكات في المنطقة وعلى هذا النحو تقدم النلقلة ميزة فريدة من نوعها لعملائنا من باكستان للوصول إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع رحلات الربط السلسة عن طريق البحرين ".

وتابع: "زيادة الرحلات إلى كراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور في باكستان يثبت التطلع المستقبلي الذي تركز عليه طيران الخليج في الوقت الذي تواصل فيه تنفيذ استراتيجية إعادة الهيكلة. لا تزال الناقلة الوطنية ملتزمة بالمبادرة إلى تحديد الفرص المتاحة لتعزيز شبكتها من خلال زيادة الترددات وتعزيز علاقات المشاركة بالرمز بين شركات الطيران الاخرى ".

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …