فندق الريتز-كارلتون، الرياض يعيّن اول مدير عام سعودي

الرياض – سفاري نت

 

 أعلن فندق الريتز-كارلتون الرياض تعيين عادل المحبوب مديراً عاماً جديداً. ويمتلك المحبوب، سعودي الجنسية، أكثر من 30 سنة من الخبرة في قطاع الضيافة وقد عمل سابقاً في أقسام المبيعات، والتسويق وإدارة العمليات.

ينضم المحبوب إلى  الريتز-كارلتون, الرياض بعد أن ربح الفندق جوائز عدة من بينها جائزة التميّز السياحي السعودي وأبرز جوائز السفر العالمية مؤخراً في سوق السفر العربي في دبي. وقد فاز الفندق الفخم بجائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" ضمن جوائز بزنس ترافلر.

وقال بوب خرازمي، مدير عمليات الريتز-كارلتون حول العالم: "يتميّز عادل المحبوب بسجل حافل بالنجاحات في قطاع الضيافة وبمعرفة هامة في قطاع السفر وبخبرة واسعة في العمل في المنطقة. وإننا متشوّقون لانضمامه إلى فريق العمل ونتطلع إلى مساهته في توسيع نطاق عملنا في المملكة وفي المنطقة."

من جهته قال عادل المحبوب: "يسعدني جداً استلامي منصب مدير عام فندق الريتز-كارلتون، الرياض كما يشرّفني انضمامي لأسرة الفندق. لا شكّ في أنّها ستكون تجربة مميزة سأتعلّم منها الكثير وأنا واثق من أنني سأعمل بالتعاون مع السيدات والسادة العاملين في فندق الريتز-كارلتون, الرياض للاستفادة من النجاح الذي يحققه الفندق وتحويله ليكون أحد أبرز معالم الخدمات الفخمة في المملكة. إنه وقت مميز لاستلام الدفة في فندق الريتز-كارلتون، الرياض وأتطلع لكل الفرص والمكافآت التي سأحصل عليها في دوري الجديد."

يذكر أن المحبوب حاز شهادة في الضيافة من جامعة كورنيل في الولايات المتحدة الأمريكية وقد عمل مع فنادق عالمية مثل فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ومؤسسات محلية مثل قصر الدرعية  لصالح المراسم الملكية في المملكة العربية السعودية. ويتمتع بخبرة عالمية حصل عليها بالتدريب في فنادق انتركونتيننتال ميامي ونيويورك ولندن قبل أن ينتقل إلى المملكة ليحتل منصب مساعد المدير التنفيذي في قسم الغرف في فندق انتركونتيننتال الرياض. وعلى مدى سنتين ترقى ليحتل منصب مدير مقيم ثم المدير العام للفندق.

وبعد عمله في فندق انتركونتيننتال، استلم مركز المدير العام لقصر الدرعية لصالح المراسم الملكية في المملكة العربية السعودية، وهو المكان الذي يستقبل أهم الموفدين السياسيين، والزوّار من كبار الشخصيات. وقبل انضمامه إلى الريتز-كارلتون، شغل منصب المدير العام لفندق كراون بلازا في الخبر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …