مراكز تسوّق في دبي تفتح أبوابها حتى ما بعد منتصف الليل وعلى مدار الساعة

دبي – سفاري نت

ستتيح دبي لمحبّي التسوّق فرصة للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة حتى ساعات متأخرة من الليل وساعات الصباح الأولى مع بدء احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بين 10 و19 أكتوبر2013. ولزيادة متعة التسوق، فإن عدد من مراكز التسوق سوف تبقى أبوابها مفتوحة على مدار الساعة خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك في 15 و16 أكتوبر الجاري. 

 

مراكز التسوق المشاركة في مبادرة "دبي 24 ساعة" أبدت ترحيبها بهذه المبادرة التي تم اطلاقها في العام الماضي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولاقت نجاحاً كبيراً واستحساناً من قبل مسؤولي مراكز التسوق واصحاب المحال التجارية، وكذلك المتسوقين أنفسهم.

ستقوم مراكز التسوق التالية بفتح أبوابها 24 ساعة خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك وهي: دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي مول، ومركز الواحة، ولامسي بلازا، وأرابيان سنتر، فيما ستفتح مراكز التسوق الثمانية الأولى المذكورة أبوابها خلال الفترة ما بين 10-19 أكتوبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل للمحلات التجارية، وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي. وأما أرابيان سنتر ولامسي بلازا فسيفتحان أبوابهما من الساعة 10 صباحا إلى 12 منتصف الليل للمحلات التجارية و1 بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي.

بينما ستقوم عدة مراكز تسوق أخرى بتمديد ساعات عملها إلى منتصف الليل، وبعضها حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل وهي: ابن بطوطة مول، وبرجمان، ودبي آوتليت مول، ومركز الغرير، وميركاتو، ووافي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …