فنادق سوق واقف تتوّج بجائزة “أفضل شركة للضيافة والسياحة 2013”

الدوحة – سفاري نت

توّجـت مجموعة فنادق سوق واقف الفخمة ذات الخمسة نجوم، التي تديرها مجموعة الريان للضيافة بجائزة"أفضل شركة للضيافة والسياحة للعام 2013" وذلك ضمن جوائز "آريبيان بزنس" في حفل كبير بالدوحة حظي بحضور وأهتمام كبيرين.

وتسلّم السيد باترك هيوزا، الرئيس التنفيذي لشركة الريان للضيافة خلال الحفل الجائزة المرموقة التي تجئ تقديراً لإلتزام مجموعة فنادق سوق واقف بتقديم خدمة ضيافة متميزة على أعلى مستويات الفخامة والرفاهية؛ باعتراف وتصويت الجميع في قطاع السفر والسياحة حول العالم.

 

وقال السيد عبده الكيالي مدير مجموعة المبيعات والتسويق بمجموعة فنادق سوق واقف: "لقد كان لمعاييرنا المتميزة والتزامنا التميز في تقديم الضيافة الاثر الأكبر في فوز المجموعة بهذه الجائزة التقديرية المهمة. أن فنادق سوق واقف الفخمة التي فتحت أبوابها العام الماضي نجحت في تجاوز توقعات العملاء في تقديم خدمات ضيافة رفيعة المستوى.أن فوزنا بالجائزة في حدث عالمي كبير يحتفي بالانجازات في قطاع الضيافة والفندقة يمثل دافعاً كبيراً لفنادق سوق واقف لمزيد من التألق والتميز والجودة."

وتجمع فنادق سوق واقف، ذات الخمسة نجوم بين أصالة الضيافة العريقة والمرافق العصرية المتطورة، ويحتفي بالعمارة القطرية التاريخية التي يعود تاريخها لأكثر من مئة سنة في سوق واقف الذي يحتوي على أسواق نابضة بالحياة تشتهر ببيع الملابس التقليدية والحرف اليدوية والهدايا التذكارية تجعله موقعا استراتيجيا مفضلا في قلب الدوحة للزوار من كل مكان.

 

الجدير بالذكر أن جوائز "آريبيان بزنس قطر" التي تقدمها مجموعة " آي تي بي" تحتفل بعامها الرابع من منح الجوائز المرموقة في الخليج التي تحظى باعتراف وتقدير قطاع السفر والسياحة في العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …