“نسبريسو” تعيد صياغة ثقافة القهوة العالمية للمستهلكين

سفاري نت – خاص

تعتبر صناعة القهوة  من الصناعات الهامة التي دخلت منافسة كبيرة مع الصناعات الغذائية الاخرى واصبح  اليوم مئات الملايين من فناجين القهوة تستهلك يومياً حول العالم  وتعتبر قهوة الإسبريسو المحضَّرة بإتقان افخر انواع القهوة والتي يفضلها الكثير من عشاقها بحسب مجلة ساينتفيك امريكان فيرجع السر في ذلك العشق الى ان طريقة تحضيرها الخصوصية تقوِّي خصائص حبات البن وتبرزها‏ ويستمتع الناس بأصناف الإسبريسو المقدمة في المقاهي،‏ ويريدون الحصول على هذه الجودة العالية في البيت وهذا مادفعهم الى اقتنى  المَكِنات المنزلية والتي يتزايد الطلب عليها باستمرار حيث عملت علامة "نسبريسو" التجارية التابعة لشركة نستله السويسرية على خلق مفاهيم جديدة وأحدثت ثورة في أسلوب حياة الملايين من الناس في التمتع بقهوتهم يومياً، وأعادت صياغة ثقافة القهوة العالمية. وقد تطورت "نسبريسو" من كونها رائدة في مجال صنع القهوة إلى أن أصبحت المرجع الأهم في تقديم القهوة من خلال التركيز بشكل متفرد على تقديم تجربة تذوق فنجان من القهوة المميزة لجميع المستهلكين .. وهنا سنكشف  اكثر عن تفاصيل تلك الشركة السويسرية العملاقة واسرار منتجاتها .

 

 

بداية .. الاستمتاع بالقهوة.

بدأت قصة شركة "نسبريسو" بفكرة بسيطة ولكنها عبقرية بشكل استثنائي، تتمثل في تمكين أي شخص من الاستمتاع بفنجان قهوة لذيذ تماماً كما يقوم به المتخصصون. ومنذ بداية الشركة في عام 1986، عملت علامة "نسبريسو" التجارية على خلق مفاهيم جديدة وأحدثت ثورة في أسلوب حياة الملايين من الناس في التمتع بقهوتهم يومياً، وأعادت صياغة ثقافة القهوة العالمية.

خلال أكثر من 27 عاماً، شهدت علامة "نسبريسو" تطوراً هائلاً لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية المعروفة في عالم القهوة، وتنال ثقة الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وهو دليل على اهتمام الشركة وأصالتها وتفرد خدماتها.

 

 

وتستمر تركيبة الشركة المعتمدة على أصالة علامتها التجارية والنهج الحديث المتطلع للابتكار، في الحفاظ على تجربة "نسبرسو" المرتبطة بأذهان المستهلكين. وهذا ما سمح لها دائماً بتطوير فئات منتجاتها لتصبح رمزاً عالمياً للأناقة والريادة. والذي ساهم في افتتاح شبكة عالمية من المحلات تعرض منتجات علامتها التجارية، وتزود المستهلكين بفرصة فريدة لاختبار نكهات "نسبرسو". وشهد عام 2012 افتتاح أكثر من 50 متجراً، بما في ذلك لندن وسان فرانسيسكو وسول، لتنمو شبكة متاجر "نسبريسو" العالمية إلى أكثر من 300 متجراً في جميع أنحاء العالم.

الجودة الاستثنائية والخبرة الكبيرة

يتم إنتاج أصناف قهوة "نسبريسو" غران كرو من تشكيلة حصرية من أجود أنواع القهوة الخضراء التي تزرع في العالم. وتم تطوير خيارات القهوة خصيصاً لتناسب كل ذوق، ولتوفر الأفضل لعشاق تذوق القهوة. ولا تختار "نسبريسو إلا الأفضل، حيث أن ما يقدر بـ 1-2٪ من إنتاج القهوة العالمي فقط يلبي متطلبات خبراء "نسبريسو"، سواء في الطعم أو الرائحة، ومختلف معايير الجودة العالية والاستدامة.

ويعمل خبراء القهوة لدى شركة "نسبريسو" في مراكز الإنتاج الأحدث من نوعها في سويسرا من أجل تنسيق التفاعل بين الخصائص المعقدة لكل مكونات القهوة، بما في ذلك درجة الحموضة والتركيب، لإنتاج مجموعة من أصناف قهوة غران كرو مع نكهة فريدة من نوعها، ورائحة مميزة ومذاق لا يُنسى.

 

الابتكار المستمر..

يعد الابتكار المستمر والحماس  لتحقيق أفضل النتائج من العوامل الرئيسية لتقديم أعلى مستويات جودة تذوق القهوة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم في المنزل أو خارجه. ويعمل نظام "نسبريسو" المتمثل بالتفاعل بين كبسولة "نسبريسو" الأصلية وآلة "نسبريسو" المبتكرة بشكل متكامل، لتقديم فنجان مميز من القهوة اللذيذة. إنها تقنية فريدة من نوعها من شركة "نسبريسو"، تم تطويرها على مدى أكثر من 27 عاماً من قبل فريق الخبراء داخل الشركة.

وقد ساهم هذا التكيز على الابتكار والبحث والتطوير في اختراع تقنية فريدة من نوعها من شأنها أن توفر التوازن بين درجة حرارة الماء، والكمية والسرعة، جنباً إلى جنب مع قياس 19 بار من الضغط، وكل ذلك لصنع فنجان قهوة بمذاق لذيذ. وتملك شركة "نسبريسو" اليوم مجموعة من آلات صنع القهوة بدءاً بطراز إسنزا، ومروراً بطراز PIxIE  فضلاً عن آلات صنع القهوة المخصصة لقطاعات محددة.

 

تشكيلة المنتجات:

تقدم "نسبريسو" أوسع مجموعة من قهوة غران كرو مما يشكل تنوعاً غنياً يناسب جميع الأذواق والمناسبات، وكل صنف قهوة غران كرو من "نسبريسو" يتمتع بمذاق استثنائي ورائحة فريدة من نوعها تلبي توقعات مختلف الأذواق.

 

21 صنفاً من قهوة غران كرو للاستخدام المنزلي:

·       9 خلطات ريستريتو

·       3 خلطات لونجو

·       3 خلطات بدون كافيين (2 اسبريسو، 1 لونجو)

·       3 أصناف نقية (3 نكهات اسبريسو استثنائية، يتكون كل منها بنسبة 100٪ من قهوة مصدرها بلد واحد فقط)

·       3 أصناف من نكهات اسبريسو

 

 

تقدم "نسبريسو" عادة العديد من أصناف قهوة غران كرو الاستثنائية وذات الإصدار المحدود لفترة محدودة كل عام، بالإضافة إلى مجموعاتها الدائمة.

 

8 أصناف من قهوة غران كرو للمطاعم والفنادق والمكاتب:

·       خليطين ريستريتو

·       خليطين اسبريسو

·       خليطين لونجو

·       خليطين بدون كافيين

 

ابتكار جديد .. نكهتي كازار وداركان لارضاء الذواقة..

 

يسلط خبراء القهوة في "نسبريسو" الضوء على الخبرة البشرية والحرفية اللتين تقفان وراء ابتكار نكهتي "كازار" "وداركان"، بعيداً عن النموذج التقليدي للقهوة. ويتمكن خبراء نسبريسو بالاعتماد على إمكاناتهم الإبداعية، من الارتقاء بدرجة حدة مذاق قهوة "نسبريسو"، (بمقياس من 1 إلى 10)، عبر نكهتي "كازار" و"داركان" الجديتين، واللتين أضافتا مذاقاً مميزاً لتشكيلتها.

 

تتميز نكهة "كازار" من قهوة غران كرو بأنها ذات درجة حدة قوية تبلغ 12. وتم إطلاقها لأول مرة لأعضاء نادي "نسبريسو" ومتذوقي القهوة في عام 2010 كإصدار محدود من غران كرو، ليعاد طرحها في عام 2012 كإصدار محدود أيضاً. وتم إنتاج قهوة "كازار" من خليط مبتكر يستمد معظم حدته من استخدام نوعين من قهوة روبوستا من غواتيمالا والبرازيل.

أما قهوة "داركان" الجديدة، فهي تتميز بنعومة أكثر، وجرى تحميصها لوقت طويل بدرجة حرارة منخفضة. وتساعد طريقة التحميص الطويل هذه في تعزيز الخصائص القوية والمميزة لنكهة "داركان" من خليط قهوة أرابيكا من أمريكا اللاتينية وآسيا. وتتتكشف خصائصها الفريدة بعد عملية التحميص الطويل، مع مسحوق الكاكاو المر والحبوب المحمصة التي يظهر تأثير نكهتها جلياً في المزيج النهائي. ويوفر كوب قهوة "داركان" مذاقاً استثنائياً ومرارة لطيفة تدوم في الفم.

 

تؤكد "نسبريسو" قدرتها مجدداً من خلال الكشف عن قهوتي "كازار" و"داركان" الأكثر حدة حتى الآن من غران كرو، على توفير تجارب فريدة لا مثيل لها لأعضاء ناديها ومتذوقي القهوة في العالم.وتعزز "كازار" و"داركان" بشكل كبير تشكيلة القهوة عالية الحدة من نسبريسو، ليزداد عدد أصناف تشكيلة غران كرو من 3 إلى 5 أصناف، حيث انضمت كازار وداركان إلى كل من ريستريتو (بدرجة حدة 10)، وأربيجيو (بدرجة حدة 9)، وروما (بدرجة حدة 8). وتشكل هذه الإضافة المميزة في مجموعة "نسبرسو" مثالاً واضحاً للحرفية العالية التي يتمتع بها خبراء القهوة في "نسبريسو"، والتي تمكنهم من توفير تجارب استثنائية وخارجة عن المألوف في عالم القهوة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …